رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محمود الخطيب يعلن تجديد الثقة في سواريش ويؤكد : إراحة اللاعبين بسبب الإجهاد

محمود الخطيب وسواريش
محمود الخطيب وسواريش

أعلن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، تجديد الثقة في المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش للاستمرار في قيادة الأحمر في الموسم الجديد، كما أكد أن إراحة اللاعبين بسبب الإجهاد الناتج عن تلاحم المواسم.

وقال الخطيب في تصريحات تليفزيونية عبر قناة النادي الأهلي " رفض الخطيب إخلاء مسؤولية لاعبي الفريق رغم اعترافه بأنه يعانوا من الإجهاد وهناك تشبع ذهني بسبب تحقيق البطولات مؤكداً أن هذا الأمر دفع مجلس الإدارة بإشراك الناشئين مع بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا منذ فترة بجانب العائدين من الإصابة.

واضاف " فضلنا إراحة اللاعبين الذين تعرضوا لإجهاد بسبب تلاحم المواسم والمدير الفني ريكاردو سواريش لديه فرصة كبيرة لتقييم اللاعبين ورفعنا الحرج عن سواريش بسبب النتائج فهدفنا الإعداد للموسم الجديد".
وواصل:" الجمهور له دور كبير ولا تتركوا

من يريد هدم الأهلي ، وأعدكم بتدعيمات قوية للغاية في بعض المراكز يحتاجها الفريق وهو ما لا يقلل من لاعبي الفريق الحاليين".
وتابع:" الأمور ستختلف أيضاً إذا توفرت العدالة التحكيمية ، لكل جواد كبوة والقادم سيكون أفضل.. الإخفاق موجود في كرة القدم والأهلي يلعب على تحقيق البطولات باستمرار".
وأكد أن شركة الأهلي لكرة القدم ستعمل بكل قوة لتطوير أداء الفريق وأصبحت موجودة بقوة بعد إصدار التراخيص اللازمة بالتنسيق مع مجلس الإدارة ولا بد من الرجوع للمجلس في القرارات خاصة الاستراتيجية.