رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

اعرف نتيجتك.. نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس

جامعات ومدارس

السبت, 06 أغسطس 2022 02:17
اعرف نتيجتك.. نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس

 

 

يستعد طلاب الثانوية العامة للاستعلام عن النتيجة اليوم السبت، من خلال موقع " نتيجة نت " وذلك بعدما أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، منذ قليل اعتماده للنتيجة، والإعلان عن اسماء الاوائل على مستوى الجمهورية صباح اليوم في مؤتمر صحفي يتم بثه عبر القنوات الفضائية.

 

وأكد وزير التربية والتعليم، أن نتيجة الثانوية العامة 2022 مبشره عن الأعوام الماضية، وهذا بفضل التحديث المستمر الذي تطبقه الوزارة منذ بداية العام الدراسي وأشارت الوزارة إلى أنه تم الإنتهاء من تصحيح أوراق

الإجابة ورصد درجات الإجابة على موقع وزارة التربية والتعليم على الإنترنت حتى يتمكن الطلاب من الاستعلام على النتيجة بكل سهولة من خلال رقم جلوس الطالب.

 

وأشار "شوقي" إلى أن الوزارة استمرت في متابعة أعمال التصحيح والمراجعة، ورصد الدرجات على موقع الوزارة، كما يمكن للطلاب الإطلاع على النتيجة من خلال الرابط الالكتروني التي أعلنت عنه الوزارة على الإنترنت.

 

وأشاد الوزير بالدور التي قامت به وزارة التعليم منذ بداية امتحانات الثانوية العامة التي بدأت في 21 يوليو الماضي وانتهت في 21 يونيو وسط متابعة مشددة من قبل الوزارة والجهات الأمنية التي تابعت الامتحانات واستمرت في رفع حالة الاستعداد تجنباً لتسريب أسئلة الامتحانات مثلما يحدث في هذا التوقيت من كل عام.

 

وكانت حالة من القلق والتوتر بدأت تظهرعلى العديد من الطلاب لمعرفتهم بقرب إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022، ويمكن الاستعلام عن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس من خلال موقع " نتيجتك " أو عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

 

ويمكن أيضا الإطلاع على نتيجة الثانوية العامة 2022 بالأسم ورقم الجلوس من خلال هذا الرابط المباشر .. هنا تجدون " نتيجة الثانوية العامة ".