رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رامي رضوان يساند زوجته في "تسليم أهالي"

رامي رضوان ودنيا
رامي رضوان ودنيا سمير غانم

 شارك الإعلامي "رامي رضوان" زوج الفنانة دنيا سمير غانم، صورة مع نجوم فيلم تسليم أهالي، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

اقرأ أيضًا.. رامي رضوان : الحالة الصحية لـ دلال عبدالعزيز لا تزال غير مستقرة

رامي رضوان: مبروك دودي حبيبتي على تسليم أهالي

كتب "رامي" معلقا على الصورة "مبرووووك دودي حبيبتي وشوما الغالي والعالمي أ.بيومي فؤاد والمخرج خالد الحلفاوي والمؤلف شريف نجيب.يسلم مجهودكم.. الفيلم عالمممممي.قصة لذيذة قوي وضحك كتييير وكلكم هايلين ما شاء الله وأجمل حاجة حبيبتي دلال عبد العزيز وحبيبي سمير غانم ربنا يرحمهم".

انطلاق فيلم "تسليم أهالي" وأبطاله

انطلق عرض فيلم " تسليم أهالي" في دور العرض السينمائية أمس الأربعاء 3 أغسطس لينافس في موسم الصيف، وهو من بطولة دنيا سمير غانم والراحلة دلال عبد العزيز وهشام ماجد  وبيومي فؤاد ويضم الفيلم عددا من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح ،شيكو، لوسي، أحمد فتحي ومن تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي ومن إنتاج شركتي سينرجي وروزناما .

قصة فيلم تسليم أهالي

 وتدور قصة الفيلم حول الزوج الذي يقوم بدوره هشام ماجد الذي يعمل في مهنة الطب وزوجته دنيا اللذان يحلمان بالهجرة خارج مصر ولكن فجأة تظهر لهم مشاكل تعيق سفرهم.

إيرادات فيلم تسليم أهالي

 حصد فيلم "تسليم أهالي "، إيرادات بلغت 850 ألف جنيه في أول أيام عرضه، وقرر القائمون على هذا الفيلم إهداؤه إلى الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز

تكريما لهم.

دنيا سمير غانم تعود للسينما بعد غياب 6 أعوام

تعود الفنانة " دنيا سمير غانم" بقوة إلى ساحة السينما بعد غياب دام 6 سنوات منذ آخر فيلم سينمائي فيلم لها "لف ودوران"، من بطولة أحمد حلمي، دنيا سمير غانم، صابرين، بيومي فؤاد، ميمي جمال، جميلة عوض، إنعام سالوسة، من إخراج خالد مرعي وتأليف منة فوزي، حقق الفيلم انذاك نجاح كبير بلغ إجمالي إيراده 40 مليون و970 ألف جنيه بعد مرور 125  يوما فقط على عرض الفيلم.

فيلم حامل اللقب هشام ماجد

أما الفنان هشام ماجد فكانت آخر أعماله السينمائية "حامل اللقب"، الذي حصد إيرادات عالية في أول أيام عرضه، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي حول (يحيى) لاعب كرة القدم الذي يعيش حياة زوجية سعيدة مع زوجته (مسك) التي تعمل طبيبة أمراض نساء ويسعى الزوجين لسنين عديدة لإنجاب طفل ولكن سرعان ما تحدث أشياء غريبة.

 

لمزيد من أخبار الفن..اضغط هنا