رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مجموعة Arab Developers Holding تتعاقد مع INCOMERCIAL لتأجير Park Mall بالقاهرة الجديدة

مجموعة Arab Developers
مجموعة Arab Developers Holding

تعاقدت مجموعة Arab Developers Holding بتعاقدها مع شركةINCOMERCIAL، لتولى مهمة تأجير Park Mall لعدد من العلامات التجارية المميزة، التى تم التعاقد معها نظرًا لسابقة أعمالها القوية لتخصصها فى مجال العقارات التجارية وإدارة المشروعات التجارية.

 

وهو تعاقد يأتى ضمن الخطة الاستراتيجية التى تنفذها الشركة حاليًا بمشروعاتها.

 

ووقع التعاقد كل من الدكتور أيمن بن خليفة، الرئيس التنفيذى لشركة Arab Developers Holding، ومحمد شحاتة المؤسس والرئيس التنفيذى لشركة INCOMERCIAL، وذلك بحضور مسئولى الشركتين.

وبهذه المناسبة قال الدكتور أيمن بن خليفة، الرئيس التنفيذى لمجموعة Arab Developers Holding، إن هذا التعاقد يأتى ضمن استراتيجية المجموعة لرفع القيمة الاستثمارية لمشروعاتها، والتعاون مع شركات قوية فى تخصصات مختلفة، بالإضافة إلى تقديم كل ما هو مميز لعملاء الشركة الحاليين وزيادة قاعدة عملاء الشركة.

 

ولفت إلى أن المجموعة تعمل ضمن استراتيجية عمل قائمة على عدة محاور أبرزها الالتزام مع عملائها والحفاظ على ثقتهم ومستوى رضائهم، بالإضافة إلى التعاون مع شركاء نجاح جدد تتكامل أهدافهم مع أهداف المجموعة.

 

وأوضح أن شركة INCOMERCIAL واحدة من الشركات المتخصصة فى مجال تأجير المولات التجارية التى استطاعت فى خلال فترة ثلاث سنوات التعاقد والعمل على مساحات تجارية، إيجارية تتجاوز الـ١٠٠ ألف متر، حيث تم التعاقد

معها لتقوم بجذب علامات تجارية للتواجد ضمن مول «Park Mall»، وهو مشروع يقع فى مكان مميز، حيث يتواجد على أهم المحاور الرئيسية فى التجمع الخامس وهما شارع التسعين الشمالى والجنوبى وأمام الجامعة الأمريكية.

 

وتابع أن المول يضم مساحة تأجيرية تبلغ 30 ألف متر، ويضم وحدات بمساحات متنوعة تبدأ من 50 مترًا، كما أن التعاون مع شركة متخصصة لتقوم بتأجيره بما يضمن التنويع فى العلامات التجارية المتواجدة داخل المشروع ويزيد من قيمته الاستثمارية.

 

من جهته قال محمد شحاتة، المؤسس والرئيس التنفيذى لشركة INCOMERCIAL، إن التعاقد مع مجموعة Arab Developers Holding يضيف لسابقة أعمال شركته، ويضيف مطورًا قويًا ومشروعًا مميزًا لمحفظة المشروعات التى عملت عليها الشركة، فالمشروع متكامل به عناصر الجذب للعلامات التجارية من اسم المطور والموقع المميز والتصميم والتقسيم الداخلى للوحدات.