رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مرتضى منصور: فيريرا مدرب عالمي وسنطلق اسمه على أكبر حديقة بالنادي

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

قال مرتضى منصور رئيس الزمالك، بأن النادي الأبيض اكبر من الجميع مضيفًا بأن حالة الاستقرار الأخيرة التي يشهدها الفريق الكروي، جاءت بعد وضع الانضباط والالتزام.

وأضاف مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي:" قلت أن أي لاعب لن يأتي للتجديد لن نجددله وقد حدث، البعض قال إننا جئنا بمدرب عجوز وأنا جئت بمدرب عالمي قادر على صناعة الفارق".

وواصل:" سيتم إطلاق اسم فيريرا على أكبر حديقة في نادي الزمالك ـ فهو مدرب كبير كان رافض أن يعود للتدريب ولكنه احترم رغبتنا في عودته لقيادة الفريق 

وتابع:" أسامة نبيه قال لو فيريرا ومرتضى منصور مش موجودين نجلي لم يكن سيلعب مع الفريق خلال الفترة الماضية".

وأضاف:" المباريات الأخيرة تسببت في إعادة تفكير فيريرا في الصفقات مرة أخرى ونمتلك ذخيرة أكثر من رائعة في قطاع الناشئين.

 

مرتضى منصور: تم رفض حصولنا على أرض بـ القاهرة الجديدة عكس الأهلي

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن البعض ردد أحاديث بأن بيراميدز باع مباراته أمام الأبيض في الدوري التي فاز فيها فريقه بثلاثية دون رد في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال رئيس القلعة البيضاء في المؤتمر الصحفي اليوم"  عندما حصلنا على موافقة للعب المباريات على ملعب الدفاع الجوي من سالم الشامسي رئيس النادي، فوجئنا برفض ممدوح عيد لخوض الفريق الأبيض لمبارياته باستاد الدفاع".

وتابع المستشار مرتضى منصور:" نتعرض للسباب بشكل مستمر، كما يتعرض بعض رموز الأهلي والعديد من الإعلاميين، لذلك قمنا بتقديم البلاغات للنائب العام".

وأضاف:" قبل مباراة بيراميدز اتصلت بأمير مرتضى وأخطرته برصد الإدارة لمبلغ ٧٠ ألف مكافأة لكل لاعب في حالة الفوز في اللقاء، وستكون المكافآت لكل اللاعبين من يشارك ومن لا يشارك".

ويعقد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا اليوم للإعلان عن تفاصيل فرع النادي بالسادس من أكتوبر بحضور كل من كابتن جمال عبد الحميد وعلاء مقلد عضوي مجلس الإدارة.