عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سواريش يرفض استمرار كهربا في الأهلي

محمود كهربا لاعب
محمود كهربا لاعب الأهلي

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي أول الراحلين من الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حيث وافق علي إعارة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق خلال الموسم المقبل.

 

اقرأ أيضًا.. سمير كمونة يشن هجوماً عنيفاً على إدارة الأهلي

 

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، سواريش أخطر لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح أنه لا يحتاج بقاء محمود كهربا مع الفريق خاصة أنه بعيد عن المشاركات مع الفريق بعد انتهاء إعارته مع هاتاي سبور التركي.

وأضاف شبانة، البرتغالي حصل علي بعض المعلومات من الجهاز المعاون عن حالة كهربا قبل رحيله وسر غيابه عن المشاركة وشاهد مباريات سابقة لمحمود كهربا أكد بعدها أن قدرات اللاعب لا تفرق كثيرًا عن اللاعبين الموجودين.

وواصل شبانة، لجنة التخطيط تننظر

استلام شركة الكرة عملها الرسمي من أجل التصديق على القرار واستغلال رغبة المدير الفني من أجل توفير سيولة مالية تساهم في دفع الغرامة المستحقة على اللاعب والبالغ قيمتها 2 مليون و400 ألف دولار.

وأوضح شبانة، إدارة الأهلي تدرس مع كهربا إعارته لأحد الأندية الخارجية في الموسم المقبل لمدة موسم مع تمديد عقده لموسم إضافي مع الأهلي.

وأتم شبانة، برنامج تدريبي مكثف لإنقاص وزنه واستعادة لياقته البدنية تحت إشراف إسلام جمال مخطط الأحمال السابق لنادي المريخ السوداني.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا