رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

قبل مواجهة الليلة.. نتائج صادمة لـ علي ماهر أمام الزمالك خلال مشواره التدريبي

علي ماهر
علي ماهر

يخوض فيوتشر مواجهة صعبة عندما يلتقي مع الزمالك مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز.

 

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 60 نقطة بينما يأتي فيوتشر في المركز الرابع برصيد 42 نقطة بعدما خاض الفريقين 26 مباراة بالمسابقة.

 

ويسعى علي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر للتخلص من سيناريو الهزيمة المكرر أمام الزمالك حيث لم يسبق له تحقيق الفوز على الفارس الأبيض خلال مسيرته التدريبية.

 

ويستعد علي ماهر للمواجهة رقم 9 أمام الزمالك بعدما سبق له خوض 8 مباريات مع 4 أندية مختلفة وهي الأسيوطي (بيراميدز حاليًا) وسموحة والمصري وفريقه الحالي فيوتشر.

 

ولم يتمكن علي ماهر النجم السابق للنادي الأهلي من التفوق على الزمالك خلال مشواره التدريبي بعدما عرف طريق الهزيمة في 7 مباريات بينما حقق نتيجة التعادل مرة واحدة.

 

وبدأت مواجهات علي ماهر كمدرب أمام الزمالك في موسم 2017-2018 عندما خسر بهدف دون رد في الدور الأول ضمن منافسات الدوري المصري رد خلال قيادته لفريق الأسيوطي.

 

كما تلقى علي ماهر هزيمته الثانية علي التوالي أمام الزمالك بالدور الثاني من الموسم

ذاته عندما خسر الأسيوطي بهدفين مقابل هدف واحد.

 

وحقق علي ماهر النتيجة الإيجابية الوحيدة أمام الزمالك خلال مشواره التدريبي بعدما قاد سموحة للتعادل بنتيجة 1-1 في موسم 2018-2019.

 

لكنه عاد من جديد ليتلقى الهزيمة الثالثة له أمام الزمالك بالدور الثاني من الموسم

ذاته خلال قيادته الفنية لفريق إنبي الذي خسر بهدفين مقابل هدف واحد.

 

وخسر علي ماهر 3 مرات أمام الزمالك خلال قيادته للنادي المصري البورسعيدي في الدوري المصري منها مرة في موسم 2019-2020 بهدف نظيف خلال الدور الأول ومرتين في موسم 2020-2021 بنتيجة 1-0 بالدور الأول و3-2 بالدور الثاني.

 

وكانت المواجهة الأخيرة للمدرب صاحب الـ 48 عامًا أمام الزمالك بالدور الأول من الموسم الحالي للدوري المصري مع فريق فيوتشر، وخسر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.