رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الزمالك يتسلح بدوافع المنافسة وسلسلة الانتصارات في مواجهة فيوتشر

الزمالك وفيوتشر
الزمالك وفيوتشر

يستعد نادي الزمالك لمواجهة صعبة مساء اليوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة عندما يواجه نظيره فيوتشر على ملعب الأهلي والسلام في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز.

 

ويتواجد الزمالك في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 60 نقطة بينما يحتل فيوتشر المركز الرابع برصيد 42 نقطة، بعدما خاض كلا الفريقين 26 مباراة حتى الآن في المسابقة.

 

أبرز أرقام الفريقين في الدوري المصري

وحقق الزمالك الفوز في 19 مباراة وتعادل في 3 مباريات فيما خسر 4 لقاءات كما نجح في تسجيل 46 هدفًا فيما استقبلت شباكه 25 هدفًا بينما تمكن فيوتشر من تحقيق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 6 لقاءات والهزيمة في 8 مناسبات كما أحرز 41 هدفًا وسكنت شباكه 28 هدفًا.

 

نتائج الزمالك في آخر 5 مباريات

ولم يتعثر الزمالك في مسابقة الدوري المصري منذ المواجهة المؤجلة التي خاضها أمام الأهلي وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 ضمن منافسات الجولة 20 من المسابقة، حيث عرف الفارس الأبيض طريق الفوز في أخر 5 مباريات بعدما فاز على كل من البنك الأهلي (2-1) وسيراميكا كليوباترا (3-2) والمقاولون العرب (1-0) بالإضافة إلى انتصاره على غزل المحلة وسموحة بثنائية نظيفة.

 

الزمالك يسعى لمواصلة النجاحات في البطولات المحلية

يسعى نادي الزمالك لمواصلة نجاحاته في البطولات المحلية للعام الثاني على التوالي بعدما توج بثنائية الدوري والكأس في الموسم الماضي كما

يحلم البرتغالي جوسفالدو فيريرا في الفوز بالثنائية المحلية للمرة الثانية في مسيرته مع الزمالك.

 

ويواجه الزمالك مهمة صعبة عندما يواجه فيوتشر من أجل الحفاظ على صدراته لجدول ترتيب الدوري المصري وارتفاع حظوظه في حصد اللقب للموسم الثاني على التوالي كما يرغب جوسفالدو فيريرا في مواصلة سلسلة انتصاراته للمباراة السادسة على التوالي.

 

ويخشى الزمالك سيناريو التعثر وفقدان النقاط أمام فيوتشر قبل مواجهة الجولة القادمة أمام بيراميدز صاحب المركز الثاني والذي سيتمكن من خطف صدارة الدوري حال تعثر فريق ميت عقبة في الجولة 27 ثم تحقيق الفوز عليه في الجولة 28.

 

منافسة ثلاثية على لقب الدوري المصري

ويشهد الموسم الحالي من الدوري المصري منافسة نارية على اللقب حيث يحتل الزمالك المركز الأول برصيد 60 نقطة بينما يأتي خلفه بيراميدز المركز الثاني برصيد 59 نقطة فيما يتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد 54 نقطة ويتبقى له مباراتين مؤجلتين.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا