رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حسن شاكوش وعليا يشوقان الجمهور لمفاجأة حفل الساحل الشمالي

حسن شاكوش وعليا
حسن شاكوش وعليا

أعلن مطرب المهرجانات حسن شاكوش، عن إحيائه حفلًا غنائيًا بعد غد الخميس الموافق 28 يوليو، في الساحل الشمالى ضمن حفلات صيف 2022، ومن المقرر أن تشاركة الحفل المطربة "عليا".

 

اقرأ أيضاً..

القبض على حسن شاكوش بالساحل الشمالي

حسن شاكوش

 

وفي سياق متصل أكد القائمين على الحفل أن هناك مفاجأة فنية في انتظار الجمهور، ومن المقرر أن يجمع ديو غنائي بين شاكوش وعليا على مسرح الحفل، هذا بالإضافة إلى مجموعة مميزة من الأغاني التي ستقدمها "عليا" من بينها: (أنا حظك .. روق علينا).

 

وكانت عليا قد طرحت مؤخراً أحدث أغانيها بعنوان "أنا حظك" عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" والتي تجاوزت عدد مشاهداتها مليون مشاهدة، وهي من كلمات محمد نصار، ألحان مدين، توزيع أحمد عادل، جيتار مصطفى أصلان، بيز جيتار أحمد رجب، أكورديون وائل النجار، ناي محمد عاطف وطبلة أحمد عيادي.

 

وتقول كلمات الأغنية: "أنا حظك.. أنا

حظك ونادالك أنسى يكونلي بدالك.. مين ييجي في جمالك ده أنا كملت الناقص بيك.. تأمر وانت مكانك تيجى الدنيا عشانك.. ده في عقلك وجناتك قلبي بيجري في ثانية عليك.. أنا عاجناك خابزاك حفظاك عارفاك فاقساك ومربيك.. لأنا دارساك حساك لمساك عاشقاك ميت فيك.. الوحدة معاك عاجباني مش عايزة الناس أنا تانى".

 

جدير بالذكر أن عليا تعمل حالياً على تسجيل عدد من الأغانى الجديدة لطرحها تباعاً خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر أن تصور أكثر من أغنية على طريقة الفيديو كليب.

 

لمزيد من اخبار الفن على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا