رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تأجيل محاكمة الأب المتهم بالتعدي على طفلته حتى حملت سفاحًا بالشرقية

أرشيفية
أرشيفية

 قررت محكمة الجنايات بالزقازيق في محافظة الشرقية، برئاسة المستشار عبدالباسط محمد إمبابي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وليد محمد عبدالمنعم، ومحمد سامى بده، وحسام الدين محمود، وسكرتارية حسن عبدالمجيد وأحمد نصر، تأجيل محاكمة النجار المتهم بالتعدى على ابنته الطفلة بمركز أبوحماد، لجلسة 27 سبتمبر المقبل، لحين ورود تقرير مستشفى الأمراض العقلية، لبيان مدى سلامة قواه العقلية وقت ارتكاب جريمته.

 

وكانت هيئة المحكمة قد قررت فى جلستها الماضية إيداع المتهم مستشفى الأمراض العقلية لمدة 45 يومًا تحت الملاحظة، بناءً على طلب الدفاع، لبيان مدى سلامة قوى المتهم العقلية وقت ارتكاب جريمته.

 

تعود أحداث القضية رقم 5868 لسنة 2022 جنایات ابو حماد، المقيدة برقم 729 لسنة كلى جنوب الزقازيق، حينما قررت النيابة العامة بجنوب الزقازيق الكلية، إحالة المتهم "سعد. ع. ال. ال"،

37 عامًا، نجار، مقيم بمركز أبو حماد، محبوسًا إلى محكمة الجنايات بالزقازيق، لإتهامه بالتعدى على ابنته الطفلة، وذلك بغير رضاها، وعاود تكرار ذلك أكثر من مرة حتي حملت منه سفاحًا على النحو المبين بتقرير الطب الشرعي وعلى والمبين في التحقيقات.

 

جاء في أمر إحالة النيابة العامة، أن المتهم قد عرض ابنته الطفلة للخطر منذ طفولتها، وذلك بأن تسبب في تعرض أخلاقها وصحتها للخطر مرتكبًا جريمته محل الاتهام، بما يُهدد سلامة التنشئة الواجب توافرها لها، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.