رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أمير مرتضى يكشف موقف الزمالك من عودة ساسي والنقاز وحقيقة ضم كينو

أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور

كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك، موقف القلعة البيضاء من عودة الثنائي التونسي فرجاني ساسي وحمدي النقاز، كما أوضح حقيقة ضم البرازيلي كينو

.

وقال أمير مرتضى منصور خلال تصريحات تليفزيونية بشأن إمكانية عودة فرجاني ساسي " أي لاعب سيحتاجه الزمالك وسيكون إضافة سنتعاقد معه، الزمالك يحتاج إلى لاعب رقم 8 بمواصفات مختلفة عن إمام عاشور، سواء ساسي أو غيره".

وعن موقف حمدي النقاز، أوضح أمير مرتضى " حمدي النقاز لن يعود لنادي الزمالك، لدينا ظهير أيمن اجنبي وليس من العدل أن نتعاقد مع آخر أجنبي وفي نفس المركز، لاعب منهما يشارك والثاني يجلس على دكة البدلاء".

وأضاف " حمدي النقاز بعيد عن المشاركة منذ فترة، وفي الوقت الحالي لن يكون إضافة، وارد أن يخرج للإعارة أو يفسخ عقده بالتراضي".

وعن حقيقة ضم البرازيلي كينو

لاعب بيراميدز السابق، " الزمالك غني وقادر على التعاقد مع أي لاعب، ميزانية الزمالك تتخطى الـ400 مليون جنيه في العام، ميزانية ضخمة، من أكبر الميزانيات في إفريقيا والشرق الأوسط".

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن عقب التتويج ببطولة كأس مصر، أن الزمالك تعاقد مع 9 صفقات جديدة، كما لفت إلى أن الرباعي طارق حامد وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ومحمد أبوجبل علاقتهم انتهت بالنادي.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 57 نقطة، ويخوض مباراة قوية مساء اليوم الأحد مع سموحة.