رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

هشام سليم.. كل المعلومات عنه عقب إصابته بفيروس كورونا

هشام سليم
هشام سليم

بات الفنان هشام سليم ضمن الكلمات الأكثر بحثًا اليوم السبت، وذلك بعدما تم الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19".

 

وحسب المصادر صحفية، فإن الوضع الصحي للفنان هشام سليم يكتنفه الغموض، إذ تشهد حالته تدهورًا، فيما سعى المقربون منه للتكتم على حالته الصحية بعيدًا عن التناول الإعلامي.

 

وأشارت الأنباء، التي تداولتها وسائل إعلامية محلية، إلى أن "سليم" جرى نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة، مع ترجيح سفره إلى الخارج في حال تدهور حالته الصحية بشكل أكبر.

 

وحتى اللحظة، لم تصدر نقابة المهن التمثيلية في مصر أي إيضاح بشأن الحالة الصحية لـ"سليم"، فيما لم تعلن أسرته أي جديد.

 

ويقدم إليكم كل المعلومات عن هشام سليم في السطور التالية

ممثل مصري قام ببطولة العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، وهو ابن لاعب الكرة المصري صالح سليم. تخرج في كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان وكان

أول ظهور له من خلال أداءه دور ابن فاتن حمامة في فيلم إمبراطورية ميم من إخراج حسين كمال.

 

ويذكر أنه قام بدراسات حرة في الأكاديمية الملكية بالعاصمة البريطانية لندن، وبعد أن انتهى من الدراسة عاد مرة أخرى للتمثيل بعد انقطاع دام لسنوات، وقدم عدد كبير من الأفلام خلال حقبة الثمانينات منها (تزوير في أوراق رسمية، الوباش، الملعوب، عندما يتكلم الصمت)، كما بدأ في العمل للتلفزيون في أواخر ثمانينات القرن العشرين وقدم مسلسلات (الراية البيضا، ليالي الحلمية، أرابيسك)، كما استمر بعدها في العمل بين السينما والتلفزيون.