رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

كهربا يُهدد الأهلي..وحقيقة مفاوضات جوهرة بيراميدز

كهربا
كهربا

تعرض جناح الأهلي محمود عبد المنعم كهربا لصدمة كبيرة خلال الأسبوعين الماضيين، وذلك بعدما أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم قرارًا بإيقاف اللاعب لـ 6 أشهر، لعدم تسديده للغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك من قبل المحكمة الرياضية الدولية، والتي تبلغ 2 مليون و400 ألف دولار.

جلسة بين كهربا وعضو بإدارة الأهلي..حقيقة ضم إبراهيم عادل

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب يرغب في مساعدة كهربا في الغرامة الموقعة عليه من قبل المحكمة الرياضية الدولية، ولكن في حدود المسموح به قانونيًا، حتي لا يتم توجيه إتهامات بإهدار المال العام حال دفع قيمة الغرامة كاملة للزمالك.
وتابع: "كهربا يخشي عدم قدرته على سداد المبلغ المطلوب، والذي يقترب من ال50 مليون جنيه، حال لم تقدم إليه إدارة الأهلي المساندة والمساعدة المالية الكافية".
واستطرد المصدر تصريحاته:" اللاعب جمعته جلسة مع أحد أعضاء مجلس الإدارة البارزين، وطلب منه الأخير عدم الإدلاء بتصريحات لوسائل الإعلام والصحافة خلال الفترة القادمة، وذلك من أجل الوصول لصيغة تفاهم بشأن تسديد الغرامة الموقعة عليه للقلعة البيضاء".
وأضاف:"كهربا هدد عضو مجلس إدارة الأهلي خلال الجلسة بكشف

المستور حول رحيله المفاجيء عن الزمالك للدوري البرتغالي، ومن السبب وراء هذا الرحيل، وذلك في حالة عدم مساعدته من قبل مسؤلو المارد الأحمر في حل قضيته مع الزمالك، خاصة وأن اللاعب كان يمر بفترة توهج داخل القلعة البيضاء، قبل مغادرة الفريق الأبيض".
واسترسل:" اللاعب يمر بحالة نفسية سيئة للغاية، خاصة بعد توقيع عقوبة الإيقاف لمدة 6 أشهر عن اللعب، مما يؤثر على مستوي صاحب ال28 عاما خلال مسيرته الكروية في المستقبل".
واتم المصدر تصريحاته:" لم يحدث تفاوض بين الأهلي وبيراميدز بشأن الأنباء المتداولة حول عقد صفقة تبادلية بين الثنائي برحيل كهربا للسماوي مقابل انتقال إبراهيم عادل للأحمر، حيث يري مجلس الخطيب أن السعر المطلوب في لاعب بيراميدز مبالغ فيه، والذي يبلغ 5 مليون يورو".