رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الهلال السعودى يبدأ استعداداته قبل السفر لمعسكر بريطانيا

الهلال السعودى
الهلال السعودى

يبدأ فريق الهلال السعودى، الاستعدادات الجاده لخوض منافسات الموسم الرياضى الجديد، عقب حصول لاعبو الفريق على قسط من الراحه الموسمية بعد انتهاء الموسم المنقضى بالدورى السعودى.

 

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. الأهلي السعودي يقرر الاستغناء عن أحد محترفيه

 

ونجح الهلال السعودى تحت القيادة الفنية لـ الأرجنتيني رامون دياز، عقب انتهاء الموسم الماضى، تحقيق ثلاث بطولات، وهي كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبطولة دوري أبطال آسيا، وكأس السوبر السعودي.

 

و سيبدأ الفريق استعداداته بخوض المران الاول للموسم الجديد مساء اليوم عند الساعة السادسة في مقر النادي، فيما يشمل البرنامج الإعدادي على تدريبات اعتيادية وفحوصات طبية، وذلك قبل المغادرة الى المعسكر الإعدادي الخارجي، المقرر اقامته في مدينة برمنغهام البريطانية.

 

ويستمر المعسكر التدريبى حتى الثالث عشر من شهر أغسطس المقبل وسيلعب الفريق خلال معسكره أكثر من مباراة ودية يحددها الجهاز الفني في وقتٍ لاحق.

 

و فى سياق متصل يلتقي فريقا الهلال السعودي وألميريا الإسباني، فى المباراة الودية التي تجمعهما، ضمن استعدادات الفريقين، لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد لكرة

القدم.

 

وأعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة ومالك نادي ألميريا، رسمياً اليوم، عن موعد إقامة مباراة الفريق الإسباني الودية أمام الهلال، والقنوات الناقلة.

 

ونشر آل الشيخ على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة تتضمن تقديم مباراة ألميريا الإسباني والهلال، من حيث الموعد والقنوات الناقلة.

 

وأكد آل الشيخ أن مباراة الهلال وألميريا ستقام يوم 7 أغسطس المقبل، على ملعب بيرللي في مدينة باريتون ببريطانيا، وسيتم نقلها عبر 4 قنوات وهم؛ روتانا سينما وخليجية وكلاسيكو وLBC.

 

وعلّق آل الشيخ قائلاً: "مباراة قوية، أدعوكم لها وستنقل على 4 قنوات بستديو مميز، والحضور مفتوح للجميع".

 

لمزيد من الاخبار الرياضية عبر الوفد اضغط هنا