رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر يلا شوت .. ماتش الأهلي بث مباشر الأهلى والزمالك بجودة عالية كورة اون لاين بدون تقطيع

الأهلى والزمالك
الأهلى والزمالك

يترقب عشاق القدم المصرية قمة نارية بين الأهلي والزمالك، اليوم، الخميس، في تمام التاسعة مساء، على استاد القاهرة الدولي في نهائي كأس مصر.

 

ويعاني الأهلي والزمالك من غيابات عديدة قمة الليلة.

 

غيابات الأهلي

 

يتفقد الأهلي خدمات كل من  حسين الشحات بسبب إصابته في غضروف الركبة، وطاهر محمد طاهر بسبب إصابته في العضلة الخلفية، ومحمود وحيد الذي يعانى من العضلة الضامة.

 

كما يغيب بيرسي تاو لعدم تماثله للشفاء من إصابته بالعضلة الأمامية، ولويس ميكيسوني المصاب بجزع في الرباط الداخلي للركبة، وأكرم توفيق وعمار حمدي بسبب عدم اكتمال شفائهما من الرباط الصليبي.

 

غيابات الزمالك

 

يفقد الزمالك رزاق سيسيه الذي هرب إلى كوت ديفوار قبل نهاية عقده،و سيف جعفر بسبب وضع جبيرة على يده، وأسامة يوسف نبيه نتيجة معاناته من شد في العضلة الأمامية، وعمر السعيد الذي يعاني من شد في العضلية الخلفية.

 

كما يغيب طارق حامد ومحمد أبو جبل بسبب

التحقيق معهم من قبل إدارة النادي.

 

الأهلي ضد الزمالك

 

الأهلي بقيادة مديره الفني البرتغالي ريكاردو سواريش، يسعى لمصالحة جماهيره بالفوز على الزمالك في مباراة الليلة بعد تدهور نتائج الفريق مؤخرا في مسابقة الدوري.

 

وكان ريكاردو سواريش تولي مهمة تدريب الأهلي مؤخرا خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، ويبحث البرتغالي عن لقبه الأول رفقة المارد الأحمر.

 

على الجانب الآخر، يدخل فريق الزمالك مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، بعد الانتصارات المتتالية التي حققها الفريق مؤخرا في بطولة الدوري.

 

يذكر أن آخر مباراة جمعت الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري هذا الموسم، وانتهت بالتعادل 2-2.