رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"ثورة يوليو بين التاريخ والتقييم" محاضرة بمكتبة مطرطارس بالفيوم

الفيوم_ محمد الهرايجى
الفيوم_ محمد الهرايجى


 أقام فرع ثقافة الفيوم برئاسة سماح كامل مدير عام الفرع، عددا من الأنشطة والفعاليات الفنية والثقافية، بالتعاون مع الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة المخرج هشام عطوة.
خلال ذلك عقدت مكتبة مطرطارس الفرعية محاضرة بعنوان "ثورة يوليو بين التاريخ والتقييم"حاضرها محمد نادي، تحدث خلالها عن أهمية ثورة يوليو كحدث تاريخي في تاريخ مصر الحديث، والذي أرسي دعائمها محمد علي باشا، ثم تطرق في الحديث عن اهم أسس الدولة الحديثة محاولا الدمج بينها وبين مطالب الثورة.
وأعدت مكتبة حي جنوب الفرعية حملة توعية حول "مخاطر فيروس الإيدز وأضرار التدخين والادمان" ضمن برنامج لقاءات التوعية وضمن البرنامج الوطنى بالتعاون

مع مركز المشورة والفحص الاختيارى، ادارها عادل شحاتة تحدث عن التدخين وكيف يكون بوابة للأدمان وكيف يوصل الإدمان إلى الهلاك ودمار الصحة والمال والمستقبل، كما تحدث عن فيروس الايدز وعن كيفية الإصابة به وما هوا المرض واى الأجهزة بالجسم التى يصيبها.
ونفذ بيت ثقافة ابشواى ورشة فنية لتدوير خامات البيئة نفذتها هناء رجب تم تصنيع باسكت مهملات مستخدمة الكرتونة وفوم وشمع لاصق ومقص. "ثورة يوليو بين التاريخ والتقييم" محاضرة بمكتبة مطرطارس بالفيوم