رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد انتقاله..3 أشياء تنتظر مصطفى محمد مع نانت الفرنسي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

أتم الدولي مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي إجراءات إنتقاله بشكل رسمي إلى صفوف نانت الفرنسي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

مصطفى محمد

وأعلن نادي جالطة سراي التركي، توصل الناديين، لإتفاق نهائي  بشأن ضم مصطفى محمد، على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية الشراء، حسبما أشارت التقارير الصحفية التركية مؤخرًا.

 

وكان مصطفى محمد قريبًا من الانتقال إلى الدوري الفرنسي، في الانتقالات الشتوية الماضية، وكانت سينتقل إلى صفوف بوردو وسافر إلى فرنسا، لكن لم تتم الصفقة في الأخير وعاد لناديه التركي.

 

بطولة السوبر الفرنسي

بعد تتويج نانت ببطولة كأس فرنسا على حساب نيس بهدف نظيف، سيواجه رفقاء مصطفى محمد على موعد أمام باريس سان جيرمان (بطل الدوري الفرنسي) في مباراة السوبر.

وحدد الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، موعد مباراة السوبر الفرنسي، بين نانت وباريس سان جيرمان، وسيكون يوم 31 يوليو الجاري.

 

المشاركة الأوروبية في الدوري الأوروبي

نجح نانت الفرنسي في التأهل إلى الدوري الأوروبي للموسم المقبل، بعد تتويجه بلقب كأس فرنسا، سيكون مصطفى محمد أمامه مهمة أوروبية قوية.

 

اللعب في أحدى الدوريات الخمس الكبار الأوروبية

بأنتقال مصطفى محمد إلى الدوري الفرنسي، وإنضمام لصفوف نانت، سيكون أمام الدولي المصري تحدي

كبير، في دوري قوي مثل الدوري الفرنسي، والذي يعد أحد الدوريات الخمسة الكبرى في القارة العجوز، ومستوى أعلى من الدوري التركي، وعليه سيكون أمام مصطفى محمد بذل مجهود كبير من أجل مواصلة مشواره الأوروبي بقوة، والسير على النجوم المصريين المحترفين، مثل محمد صلاح نجم ليفربول والنني لاعب آرسنال.

 


وأشارت التقارير، بأن نادي نانت مبلغ 2.5 مليون يورو مقابل الإعارة، مع وجود بند أحقية الشراء مقابل 6 مليون يورو، بعدما قام جالطة سراي بتفعيل بند شراء مصطفى محمد من الزمالك، بشكل نهائي.

 

وشارك مصطفى محمد في الموسم الماضي مع جالطة سراي في 24 مباراة بالدوري التركي (7 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة)، ويملك اللاعب مع ناديه التركي عقدًا يمتد حتى عام 2025.