رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شوبير يكشف تشكيل الزمالك الأقرب أمام الأهلي بنهائي كأس مصر

الزمالك
الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير التشكيل الأقرب الذي سيبدأ به جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك أمام الأهلي في نهائي كأس مصر.

 

ويستضيف ستاد القاهرة مباراة نهائي كأس مصر، بين الأهلي والزمالك، يوم الخميس المقبل الموافق 21 يوليو في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكه المكرمةستذاع المباراة علي قناة أون تايم سبورت.

أكد شوبير في  تصريحات إذاعية أن فيريرا استقر بنسبة كبيرة على تشكيل الزمالك أمام الأهلي في كأس مصر مشدداً أنه قد لايشهد تغييرات عديدة.

أضاف في تصريحاته:" من المتوقع أن يكون تشكيل الزمالك “محمد عواد وحمزة المثلوثى ومحمود الونش ومحمود علاء وعبد الله جمعة وإمام عاشور وسيف الدين الجزيرى وزيزو وأشرف بن شرقى وروقا ومحمد عبد الغنى".

غيابات الزمالك أمام الاهلي في نهائي كأس مصر:

 يغيب طارق حامد عن الزمالك منذ فترة، بسبب أزمة غيابه 50 يوما دون الحصول على إذن، وجرى تحويله للتحقيق، وسيجري الإعلان عن نتيجة التحقيق معه خلال الساعات المقبلة، ورفضت الإدارة رحيله في الفترة الحالية رغم عرضه تسوية حقوقه المالية مع النادي الأبيض، وأبلغوه باستمراره حتى نهاية الموسم الجاري في 30 أغسطس المقبل.

 

ويغيب محمد أبو جبل لعدم انتهاء أزمته، ورفضت الإدارة منحه إفادة بفسخ عقده، وتمسكت باستمراره هو الآخر حتى نهاية الموسم.

يغيب عن الفريق الأبيض حتى الآن، سيف فاروق جعفر بسبب الإصابة التي يعاني منها في الذراع، ورزاق سيسيه للانقطاع عن التدريبات دون إذن.

 

ويخضع يوسف أسامة نبيه والسيد عطية ومحمد عبدالشافي لاختبارات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي بالفريق لحسم موقفهم من المواجهة المرتقبة أمام الأهلي.

 

غيابات الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر

يغيب بيرسي تاو الذي يعاني من إصابة في العضلة الأمامية وأيضا طاهر محمد طاهر الذي تعرض للإصابة في مباراة فيوتشر في العضلة الخلفية، ويحتاج فترة تصل لشهر قبل العودة مرة أخرى للمباريات كما يغيب حسين الشحات الذي يعاني من إصابة بغضروف الركبة، ويخضع لعملية جراحية خلال الفترة المقبلة.

كما يغيب من صفوف المارد الأحمر، عن مباراة نهائي كأس مصر، الموزمبيقي لويس ميكيسوني، الذي يعاني من إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة منذ فترة، ويخع لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الحالية أخيرا محمد هاني الظهير الأيمن للفريق، بعدما أثبتت الأشعة التي خضع لها إصابته بشد في العضلة الأمامية وحاجته للعلاج من أسبوع إلى 10 أيام، قبل التعافي من الإصابة والعودة للمشاركة في تدريبات فريقه الجماعية.