رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تمهيد الطرق ورفع مخلفات الحفر بمشروعات" حياة كريمة "بقرى الفيوم

رفع مخلفات الحفر
رفع مخلفات الحفر


قامت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة إطسا برئاسة المحاسب خالد فراج رئيس المركز، بتنفيذ عدة حملات للنظافة وتمهيد الطرق والشوارع الرئيسية التي تربط بين الوحدات المحلية، ورفع مخلفات الحفر الناتجه عن اعمال مشروعات مبادرة حياة كريمة.


يأتي هذا في إطار توجيهات الدكتور احمد الانصارى محافظ الفيوم, بالاهتمام والمتابعة المستمرة لمنظومة النظافة والاهتمام بالطرق والشوارع العامة، والحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري لكافة قرى محافظة الفيوم.
وتابع "فراج" أعمال تمهيد الطرق الرئيسية بقرى قلهانه وقلمشاه، والتى شملت تمهيد طريق قلهانه قلمشاه، وتسوية الطريق وردم بقايا الحفر الناتج عن أعمال تدعيم الكهرباء، وتوصيل الغاز الطبيعي ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة، الجاري العمل بها بمركز اطسا، بالإضافة إلى رفع القمامة ونواتج الحفر ونقلها إلى المدافن العمومية.
 وفي قرية قصر الباسل تم تمهيد طريق قصر الباسل اطسا، بالإضافة إلى الشوارع الداخلية بالقرية،

وإعادة تمهيد وتسوية الطريق أمام السيارات والمارة، بالإضافة إلى تمهيد الطرق والشوارع  الداخلية بقرية الغرق، ورفع القمامة من الشوارع الرئيسية ونواتج حفر الشركات من تدعيم كهرباء وتوصيل الغاز الطبيعي ونقلها الى المدفن الصحى.


وفي السياق نفسه تم تمهيد وتسوية مدخل قرية ابوجندير وتم تمهيد طريق قرية العوفي، بالاضافة الى رفع كافة الاشغالات من على جانبى الطرق،وذلك لفتح الطريق امام المارة والسيارات وإزالة اى معوقات .


ووجه رئيس المركز رؤساء الوحدات المحلية، بضرورة استمرار رفع الإشغالات وحملات النظافة وتمهيد الطرق والاستجابة لأي بلاغات او شكاوى من المواطنين.