رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس خادمة وزوجها سرقوا فيلا بالتجمع

سرقة فيلا
سرقة فيلا

 قررت نيابة القاهرة الجديدة، اليوم الإثنين، حبس سيدة وزوجها 4 أيام على ذمة التحقيقات لسرقتهما مبالغ مالية ومشغولات ذهبية من داخل فيلا.

 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة التجمع الأول بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من إحدى السيدات، مقيمة بدائرة القسم باكتشافها سرقة مبالغ مالية (محلية وأجنبية) من داخل خزينة، وكذا سرقة خزينة صغيرة بداخلها مشغولات ذهبية تزن حوالي 150 جراما- 2 جهاز "لاب توب" -هاتف محمول -جهاز "دى فى أر" كاميرات) من داخل الفيلا سكنها أثناء وجودها بالساحل الشمالي. 

 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من عاملة لدى المجني عليها وزوجها، يقيمان بدائرة قسم شرطة المرج. 

 

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما تم ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأقرت الأولى بأنها نظراً لطبيعة عملها طرف المجني عليها وعلمها باحتفاظها بمبالغ مالية ومشغولات ذهبية بالفيلا سكنها استغلت وجود نسخة من مفتاح الفيلا بحوزتها، وكذا عدم وجود المجني عليها فاتفقت مع زوجها على ارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات، وأقرا بتخلصهما من الخزينة الحديدية بإلقائها بأحد المصارف المائية ، وباستدعاء المجني عليها تعرفت على المضبوطات واتهمتهما بالسرقة.