رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الدورى السعودى.. رودي جارسيا يناقش مع إدارة النصر ملف الراحلين

النصر السعودى
النصر السعودى

تناقش إدارة النصر السعودى خلال الوقت الحالي مع مدرب الفريق السعودي الجديد، الفرنسي رودي جارسيا، ملف اللاعبين الراحلين والصفقات التي من المقرر التعاقد معها خلال الميركاتو الصيفي.

 

 اقرأ أيضًا..

رسميًا.. الكرواتي أنتي ميشا مديرًا فنيًا لـ فريق الفيصلي السعودي

 

و تتجه إدارة النصر السعودى للإعلان عن قرار جديد بشأن ملف الراحلين، حيث تداولت أنباء صحفية سعودية ان ادارة الفريق ستسمح بمغادرة عدد كبير من اللاعبين بالإعارة أو الانتقال خلال اليومين القادمين.

 

وأنهى النصر الموسم المنقضي، محتلاً المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 61 نقطة.

 

وكانت إدارة النصر قامت بتعيين رودي جارسيا مديراً فنياً للعالمي بداية من الموسم المقبل بعد رحيل الأرجنتيني ميغيل أنخيل روسو، كما أعلن مسؤولو النادي السعودي تعاقدهم مع اللاعب الايفواري غيسلان كونان بعقد مدته ثلاثة مواسم، في صفقة انتقال حر، وكذلك حارس المرمى الكولومبي دافيد أوسبينا، في صفقة انتقال حر أيضاً.

 

وعقب خسارة فريق النصر السعودى لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تعاقد، أول يوليو

2022، مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا ثم اللاعب الإيفواري غيسلان كونان والحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، بينما أصبح في طريقه نحو ضم البوسني ميراليم بيانيتش.

 

و يستمر معسكر النصر  في مدينة ماريبا الإسبانية، في الفترة من 23 يوليو إلى 15 أغسطس، حيث ينتهي قبل 10 أيام من انطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


ونجح فى تحديد 4 مباريات ودية، يخوضها الفريق الأول لكرة القدم في المعسكر الإسباني، ضد كل من إسبانيول وقادش الإسبانيين، دينبرو الأوكراني وأبها السعودي.

 

يذكر أن النصر أعلن التعاقد مع كل من الإيفواري غيسلان كونان والكولومبي دافيد أوسبينا، بينما يفاوض عددًا آخر من اللاعبين الأجانب.