رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

طبيب برازيلي يعتدي على السيدات وقت ولادتهم

طبيب برازيلي يعتدي
طبيب برازيلي يعتدي على السيدات

قام طبيب التخدير البرازيلي جيوفاني كوينتيلا بيزيرا البالغ من العمر32 عامًا باغتصاب امرأة حامل بعد تخديرها قبل إجراء عملية الولادة القيصرية لها.

 

اقرأ أيضًا: الفيضانات في البرازيل تشرد الآلاف

 

طبيب برازيلي يعتدي علي السيدات

 

وتحقق الشرطة الآن في هذه القضية في مستشفيين مختلفين بعد اتهامه بارتكاب هذه الجريمة أكثر من مرة من نفس الطبيب، وتم احتجازه إلى أجل غير مسمي في سجن مشدد أثناء التحقيق معه، وأعلن السجناء عن غضبهم بصيحات الاستهجان وخبط القضبان والصياح بالشتم فور وصوله الليلة الماضية.

وصرحت الشرطة البرازيلية بعد تحقيقها معه وجد أنه هناك 3 نساء أخريات عولجن في أيام مختلفة وتم الاعتداء عليهم وأساء معملتهم، وذكرت إحداهن أن تم اغتصبها شفويًا لمدة 10 دقائق حتى أنه قام بترهيب ممرضة حاولت الاقتراب.

 

ووقف الطبيب أمام المحكمة للمرة الأولى يوم الثلاثاء، وحكم عليه القاضي بالحبس إلى أجل غير مسمى في الحبس الانفرادي أثناء التحقيق في القضية.

 

واتهم أيضا جيوفاني وأحد أصدقائه من الأطباء بتشخيص حالة أنفلونزا الخنازير على أنها عدوى في المسالك البولية، مما أدى إلى دخول الحالة في غيبوبة لمدة 23 يوما، وفي خلال هذه الغيبوبة، فقدت المريضة إصبع قدمها الكبير،

وأصيبت بأضرار بالغة في وتر العرقوب، وفقدت جزءًا كبيرًا من شعرها.

 

ووصلت المريضة إلى المستشفى وهي تعاني من "قشعريرة وصعوبة في التنفس وضيق في التنفس وسعال ودوخة"، وتم رفع دعوى بسبب سوء الممارسة الطبية، والتحقيقات في المراحل المبكرة، ولم يقدم جيوفاني ولا الأطباء الآخرون دفاعًا.

 

 

وتصدرت القضية على الفور عناوين الصحف في جميع أنحاء البلاد وحول العالم، مما دفع ثلاث نساء أخريات للتصريح بأنهما تم الاعتداء عليهم أيضاً.

 

ويقوم المسؤولون الآن بجمع الأدلة، بما في ذلك الشاش الطبي الذي استخدمه الطبيب لمسح فم المريض الثالث الذي استعادته الممرضات من القمامة والتي يعتقدون أنها قد تحتوي على دليل الحمض النووي، كما تم تقديم قوارير المهدئات المستخدمة أثناء العمليات الجراحية كدليل، وصادرت الشرطة هاتف الطبيب.