رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي يسعى لإيقاف نزيف النقاط واستعادة الانتصارات أمام فيوتشر

الأهلي وفيوتشر
الأهلي وفيوتشر

 يخوض النادي الأهلي اختبارا صعبا أمام فيوتشر في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، باستاد السلام، في قمة الجولة 24  من بطولة الدوري الممتاز.

 

اقرأ أيضًا.. صدام شرس بين الأهلي وفيوتشر " المنتشي" والزمالك يخشي انتفاضة المقاولون

 

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 45 نقطة، ويتبقى له مباراتان مؤجلتان مع المقاولون العرب والإسماعيلي، فيما جاء فيوتشر بالمركز الرابع برصيد 39 نقطة.

ويسعى الأهلي لإيقاف نزيف النقاط ومصالحة جماهيره بعد التعثر فى آخر جولتين بالتعادل مع الجونة عقب الخسارة من سموحة، للحفاظ على آماله في تحقيق لقب الدوري الغائب من الموسم الماضي.

وتخشى جماهير الأهلي من تكرار سيناريو الموسم الماضي الذي ضاع فيه الدوري في الجولات الأخيرة؛ بسبب استمرار نزيف النقاط والتراجع المفاجئ في مستوى جميع اللاعبين.

ويبحث البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي عن إثبات نفسه وتقديم أوراق اعتماده للجماهير وتحقيق أول انتصار له في بطولة الدوري، بعدما تعثر في أول اختبار حقيقي له أمام الجونة في الجولة الماضية.

ويستعيد الأهلي جهود الثلاثي ياسر إبراهيم وأحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر بعد التعافي من الإصابة، بجانب محمد عبدالمنعم بعد رفع الإيقاف عنه، فيما يواصل حسين الشحات وبيرسي تاو ولويس ميكسوني ومحمود وحيد وأكرم توفيق وعمار حمدي الغياب للإصابة.

ويجري سواريش العديد من التعديلات في التشكيل الأساسي للفريق بعودة محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم لقيادة الدفاع مع علي معلول وكريم فؤاد "محمد

هاني" وخلفهم الحارس محمد الشناوي، وفي الوسط أليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة، وفي الهجوم طاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر وحسام حسن "محمد شريف".

في المقابل، يطمح فيوتشر المتوج ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي، في أول مبارة يخوضها بعد تحقيق لقبه الأول.

ويأمل على ماهر المدير الفني لفيوتشر والمدرب المساعد السابق للأهلي، في مواصلة العروض والنتائج الرائعة له أمام المارد الأحمر، مستغلا حالة عدم التوازن التي يمر بها الأهلي منذ خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا ورحيل مدربه الجنوب أفريقي موسيماني والتعاقد مع مدرب جديد.

ويعتمد فيوتشر على القوة الضاربة أمام الأهلي، بمشاركة الحارس محمود جنش وفي الدفاع جوزيف جوناثان ومحمود مرعي وسعد سمير ومحمود شعبان، وفي الوسط غنام محمد  وكريم نيدفيد  وعمر كمال عبدالواحد، وفي الهجوم محمد فاروق وأحمد عاطف وأحمد رفعت.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا