رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ الدقهلية يكلف التضامن الاجتماعي بالإشراف على توزيع لحوم الأضاحي

توزيع لحوم الأضاحي
توزيع لحوم الأضاحي

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، عن توفير 394 رأس ماشية من خلال الجمعيات الاهلية لذبحها وتوزيعها علي الاسر الاولي بالرعاية بمراكز ومدن وقري المحافظة.

 

وكلف مختار، الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالاشراف الكامل علي أعمال توزيع لحوم الأضاحي علي الاسر المستحقة من خلال الإدارات الاجتماعية علي مستوي المحافظة.

 

وأكد مختار، أن الأسر الأولي بالرعاية تأتي علي رأس الاولويات  والمحافظة حريصة كل الحرص على تقديم كافة اوجه الدعم والرعاية لكافة الفئات المستحقة من ابناء المحافظة.


وفي هذا السياق اوضح وكيل وزارة التضامن الإجتماعي، أن رؤس الماشية التي تم توفيرها قد شملت 90 رأس ماشية من الجمعية الشرعية، و 155 رأس ماشية من مؤسسة مصر الخير، و54 رأس ماشية من جمعية الأورمان، و40 رأس ماشية من جمعية رسالة بمركز اجا، و30 رأس ماشية من جمعية الاصلاح الخيرية و25 رأس ماشية من جمعية رسالة بالمنصورة.

 

وأشار إلى أنه تنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية، سيتم ذبح هذه الأضاحي وتوزيعها علي الأسر الأولي بالرعاية خلال أيام العيد المبارك من خلال الجمعيات الاهلية بنطاق المحافظة، وبالاشراف الكامل للادارات الاجتماعية بمراكز ومدن وقري المحافظة، وذلك في مقر إقامتهم حفاظا على خصوصيتهم واحتراما لتك الأسر.


وأكد محافظ الدقهلية، أنه تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية التي تضع هذه الفئات علي رأس الاولويات فان هناك جهودا كبيرة تبذل بالتعاون والتنسيق المستمر مع وزارة التضامن الاجتماعي ومؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الاهلية  في هذا المجال لتشمل المساعدات التي يتم تقديمها في كافة المجالات جميع الاسر الاولي بالرعاية بنطاق الدقهلية.