رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

لماذا يرفض سانتو مدرب الاتحاد السعودي التعاقد مع طارق حامد

طارق حامد
طارق حامد

 يعيش طارق حامد لاعب خط وسط الزمالك موقفًا مجهولا، بعدما توترت علاقة اللاعب في الفتره الأخيرة بمجلس إدارة نادي الزمالك، بالإضافة لتداول أنباء توقيعه وانتقاله لفريق اتحاد جدة السعودي الموسم القادم.

 

اقرأ أيضًا.. سوق الانتقالات في الدوري السعودي يشتعل

أصبح طارق حامد يقف في طريق مجهول في الفترة الحالية، بعدما تعاقد فريق الاتحاد السعودي مع نونو سانتو مدرب توتنهام وولفرهامبتون السابق، في ظل الخطة الممنهجة من قبل إدارة النادي لبناء فريق قوي وحصد لقب الدوري في الموسم المقبل.

 

لماذا يرفض سانتو تعاقد الاتحاد مع طارق حامد؟

رفض نونو سانتو فكرة انضمام طارق حامد لفريق الاتحاد للأسباب التالية:

 

1- سانتو هو المسؤل الأول عن التعاقدات

كان أول طلب لـ سانتو من إدارة الاتحاد هو تسليم ملف الصفقات الأجنبية إليه لاختيار اللاعبين الذين يريد التعاقد معهم بحسب رؤيته الفنية وذلك في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولا يرغب سانتو في التعاقد مع لاعب أجنبي ليس من اختياره من الأساس لأنه يريد تحديد احتياجاته بدون تسرع لخدمة فكره الفني في الموسم المقبل.

 

2- سن طارق حامد الذي تخطى الـ 33

يبلغ طارق حامد من العمر 33 سنة، وهو ما يقابل بالرفض من قبل المدرب في ظل رغبته في الاعتماد على لاعبين صغار، كما إنه يرى أن طارق حامد لن يقدم المردود الكافي لكبر سنه، ولن يكون قادرًا على تنفيذ خطته.

 

3- لاعب أجنبي غير عادي

يريد سانتو استقطاب صفقة مميزة في خط الوسط من خلال ضم لاعب أجنبي حريف يجيد بناء اللعب وبداية الهجمة بشكل صحيح وهذا الأمر يفتقده طارق حامد الذي يقدم مجهود بدني كبير.

 

تجدر الإشارة إلى إن التقارير قد أشارت إلى اهتمام الاتحاد بضم لاعب الوسط البرتغالي جواو موتينيو بتوصية من سانتو، ولكن اللاعب جدد عقده مع ولفرهامبتون وأصبح خارج حسابات العميد.

 

انضمام طارق حامد إلى الاتحاد مهدد بالفشل

ويبدو أن صفقة انضمام طارق حامد، لاعب وسط نادي الزمالك، لصفوف اتحاد جدة السعودي في طريقها للفشل، بعدما شنت جماهير الإتحاد السعودي هجومًا حاداً على مجلس إدارة نادي الإتحاد والتي عبرت فيه من خلال هاشتاج على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلة "طارق حامد مرفوض يا كعكعي"، وتصدر الهاشتاج موقع تويتر في الساعات الأخير حيث رفضت جماهير العميد الصفقة.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد "إضغط هنا"