رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أزمة كبيرة بين باريس سان جيرمان وميسي بطلها رونالدو

رونالدو وميسي
رونالدو وميسي

يشهد مستقبل أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو حالة من الغموض بعدما رفض خوض الفترة التحضيرية مع فريقه الحالي مانشستر يونايتد استعدادا للموسم الجدبد، حيث يرغب الدون في الانتقال للفريق يضمن من خلاله اللعب في دوري أبطال أوروبا، والمنافسة على اللقب.

 

إقرأ أيضا..

الشباب السعودي يتعاقد مع لاعب باريس سان جيرمان

 

ميسي يهدد باريس سان جيرمان بالرحيل حال ضم رونالدو

ليونيل ميسي

كشفت صحيفة "إل ناسيونال الإسبانية" أن ليونيل ميسي تحدث مع رئيس باريس سان جيرمان حول ضم كريستيانو رونالدو لحديقة الأمراء خلال فترة الانتقالات القادمة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن ميسي هدد الخليفي بالرحيل عن باريس سان جيرمان حال أتم رجل الأعمال القطري أتفاقه مع الدون على الإنضمام للفريق العاصمي خلال الفترة المقبلة.

 

مصير رونالدو مع مانشستر يونايتد

رونالدو

يستعد كريستيانو رونالدو لمغادرة مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة، حيث ترغب عدد من الأندية الأوروبيىة الكبيرة للاستفادة من خدمات البرتغالي، ولعل أبرو هذه الأندية برشلونة الإسباني، وبايرن ميونيخ الألماني، وتشيبسي الإنجليزي.

 

ميسي ونيمار على أعتاب مغادرة باريس سان جيرمان

ميسي ونيمار

ذكرت تقارير صحفية فرنسية أن باريس سان جيرمان

يفكر في رحيل الثنائي ليونيل ميسي ونيمار جونيور خلال الفترة المقبلة.

 

وأوضحت التقارير أن إدارة باريس سان جيرمان تنوي تغيير سياستها في التعاقد مع اللاعبين خلال الفترة المقبلة، حيث ترغب في ضم صفقات لديها الحافز لصنع التاريخ داخل النادي الفرنسي، وذلك بعد الفشل في حصد بطولة دوري أبطال أوروبا طيلة السنوات الماضية، بالرغم من الصفقات التاريخية الكبيرة التي قدمها الخليفي للفريق للفوز بالشامبيونزليج.

 

يذكر أن باريس سان جيرمان

تعاقد مع عدد من اللاعبين التاريخيين خلال فترة انتقالات الموسم قبل الماضي، وهم سيرجيو راموس، ليونيل ميسي، وفينالدوم، والحارس الإيطالي دوناروما، غلي جانب تواجد نيمار، ومبابي، وفيراتي وعدد كبير من اللاعبين الاخرين.

 

للمزيد من أخبار الرياضة..اضغط هنا