عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الدقهلية: نعمل بروح الفريق الواحد مهما اختلفت الدرجات الوظيفية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، اجتماعا بالعاملين بالديوان العام بمختلف الإدارات، لمناقشة سير العمل والانضباط وتحفيز الجميع لتكثيف الأداء وانهاء كافة الأعمال المكلفين بها علي أعلى مستوى، واستهل الاجتماع بتقديم التهنئة لهم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ولجموع الشعب المصري .

 

وأكد على أن الأجهزة تعمل بروح الفريق الواحد مهما اختلفت الدرجات الوظيفية والمناصب من مسئولين ومديرين أدارت وموظفين لتنفيذ توجيهات وسياسات الدولة لتلبية احتياجات المواطنين في كافة القطاعات المختلفة .


 كما أكد " المحافظ " علي أن السلوك الأخلاقي و الانضباط في العمل ومراعاة الضمير هما أساس نجاح أي مؤسسة لا نجاح بدون انضباط ودون تخطيط جيد وإدارة واعية .


وأشار " مختار " الي اننا

نعمل جميعاً من أجل تكوين أسرة وتدبير شئون الحياة اليومية فالعمل أو الوظيفة منحة أكرمنا الله بها فواجب الحفاظ عليها لأنها مصدر رزق لنا ولأسرتنا.


وشدد " المحافظ " على ضرورة البعد عن كل ما يضر الصحة العامة من تعاطي للمواد المخدرة أو التدخين وممنوع نهائيا التدخين داخل المكاتب أو الأماكن المغلقه حفاظاً علي صحة الجميع وعدم التسبب في ضرر باقي الزملاء في العمل لأن العمل في بيئة نظيفة حق أصيل للجميع .