رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

6 مراكز متكاملة لـ (نيسان مصر) في الصعيد

مركز نيسان مصر
مركز نيسان مصر

أكد شريف الدسوقي، العضو المنتدب لنيسان مصر، أن الشركة تعمل باستمرار على الارتقاء بكافة الخدمات التي تقدمها للعملاء في مصر، وذلك لتقديم تجارب مميزة وفريدة.

 

وأضاف "الدسوقي"، أنه حتى الآن تظل نيسان الاختيار الأول لقطاع واسع من العملاء في مختلف محافظات مصر، مؤكداً أن نيسان لديها الآن 6 مراكز متكاملة في صعيد مصر.

 

وأوضح العضو المنتدب لنيسان مصر، أن شبكة موزعي ومراكز خدمات نيسان أحد أهم العوامل في تحقيق الشركة للعديد من الإنجازات في السوق المصري.

 

جاء ذلك على هامش افتتاح شركة نيسان مصر، أحدث مركزين متكاملين للخدمات لمجموعة الكرنك في كل من الأقصر وقنا، بحضور اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بالإضافة إلى مجموعة من كبار مسئولي شركة نيسان مصر، وعلى رأسهم شريف الدسوقي، العضو المنتدب للشركة، وعبد الناصر بدران، رئيس مجلس إدارة مجموعة الكرنك.

 

ويقدم مركز الكرنك الجديد بمحافظة قنا، خدمات شاملة لعملاء

نيسان تتضمن خدمة مبيعات السيارات للأفراد  والشركات و الهيئات، وخدمة الصيانة والضمان و خدمات ما بعد البيع،  وبيع قطع غيار السيارات للأفراد والبيع التجاري، هذا بالإضافة لخدمات السمكرة والدهان، وخدمة استلام السيارة من المنزل، بجانب خدمة تقسيط السيارات للعديد من العملاء.

 

ويقع مركز الكرنك للخدمات المُتكاملة لنيسان على مساحة تبلغ أكثر من 1400 متر، خُصص 300 متر منها للمعرض الذي يتسع لأربعة سيارات، و1100 متر لمركز الصيانة والخدمات الشاملة، بالإضافة إلى مركز خدمات السمكرة والدهان الذي تبلغ مساحته الإجمالية حوالي 2000 متر مربع.

أما بالنسبة لمركز الكرنك في الأقصر.