رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قبل النهائي المرتقب.. ماذا يفعل ريكاردو سواريش أمام جيسفالدو فيريرا ؟

فيريرا وسواريش
فيريرا وسواريش

 تترقب الجماهير المصرية مباراة الديربي المرتقبه بين فريقي الأهلي والزمالك في صدام شرس بين المدرسة البرتغاليه، بنهائي كأس مصر الموسم الماضي 2021، والمقرر إقامته 21 من شهر يوليو الحالي.

 

اقرأ أيضًا.. سواريش يطلب تقريراً شاملاً عن المُعارين في الأهلي

 

صدام شرس بين المدرسة البرتغالية بنهائي كأس مصر

تحدد الطرف الأخر لنهائي كأس مصر بعد فوز النادي الأهلي مساء أمس على نظيره بتروجت في أول مهمة رسميه للبرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، ليضرب موعدًا في نهائي البطولة مع نادي الزمالك تحت قيادة مدربه المخضرم جيسفالدو فيريرا.

 

ومن المقرر أن يواجه جيسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك مواطنه سواريش مدرب الأهلي في صدام مشتعل يجمع المدرسه البرتغالية وجهًا لوجه، ولكنها لن تكون المواجهة الأولي لكلا المدربين من قبل، حيث سبق لهما أن تواجها في الدوري البرتغالي.

 

سواريش

 

ماذا يفعل ريكاردو سواريش أمام جيسفالدو فيريرا ؟

سبق وأن ألتقي جيسفالدو فيريرا مع مواطنه ريكاردو سواريش في مرتين من قبل، كانتا ضمن منافسات الدوري البرتغالي، وذلك لحساب الموسم الماضي، عندما كان يقود فيرير فريق بوافشيتا البرتغالي، وكان سواريش مدربًا لجيل فيسنتي.

 

وجاءت المواجهة الأولى بين سواريش وفيريرا يوم 5 فبراير عام 2021، لحساب الجولة الـ 17 من الدوري البرتغالي، وفاز فيها مدرب الأهلي الجديد، حيث تقدم في النتيجة بهدف نظيف، ثم تعادل بوافيشتا بهدف في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ثم انتزع جيل فيسنتي الانتصار في الدقيقة 85.

 

المواجهة الثانية بين الفريقين كانت يوم 19 مايو عام 2021، لحساب الجولة الـ 34 من الدوري،

وفاز فيها مدرب الزمالك الحالي بهدفين لهدف، حيث تقدم جيل فيسنتي بهدف نظيف في الشوط الأول، وسجل بوافيشتا هدفين في الشوط الثاني.

لتكون الكفة عادله بين المدربين، حيث حقق كلاهما الفوز على الأخر في كل مباراة، ونحن على موعد مع صدام قوي بينهما في نهائي كأس مصر المقرر إقامته الشهرالجاري.

 

فيريرا

 

موعدمباراة الاهلى و الزمالك بنهائى كأس مصر

وتقام مباراة الأهلي والزمالك بنهائي كأس مصر في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الخميس الموافق 21 يوليو الجاري، فى المباراة التى تجمعهما على ملعب القاهرة الدولي، وتذاع مباراة الاهلى والزمالك بنهائي كأس مصر للموسم الماضي، على شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة كأس مصر وبطولة الدوري الممتاز.

 

ونجح الأهلي في الصعود إلى المباراة النهائية لبطولة كأس مصر عقب تغلبه على فريق بتروجيت بهدفين دون رد بالدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت على ملعب القاهرة الدولي.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد "اضغط هنا"