رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تباين آراء طلاب الثانوية العامة على امتحان الكيمياء والجغرفيا ببني سويف

تباين اراء طلاب الثانوية
تباين اراء طلاب الثانوية العامة ببني سويف

تباينت ردود افعال طلاب وطالبات الثانوية العامة ببني سويف، على امتحان مادتي الجغرافيا للقسم الأدبي والكيمياء للقسم العلمي، حيث جاءت ارائهم ما بين الصعب والمتوسط، وتقدم لإمتحانات الثانوية العامة بمحافظة بني سويف 18 ألف و196 طالبًا وطالبة، موزعين على إجمالي 53 لجنة على مستوى المحافظة، بواقع 12 ألف و490 للقسم العلمي و5706 طالبًا وطالبة بالأدبي.

 

وكان الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، راجع مع الأستاذ محمد عبدالتواب وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، الترتيبات النهائية لعقد امتحانات الدور الأول للشهادة الثانوية العامة، مطمئنًا على الانتهاء من توافر كافة التجهيزات بمقار اللجان وإعدادها لاستقبال الطلاب والمراقبين والملاحظين وتيسير أداء الطلاب للامتحانات بتوفير كل احتياجاتهم.

 

كما اطمأن محافظ بني سويف، على تأمين اللجان وأماكن إقامة رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين وتأمينهم في الذهاب والعودة وتوفير كل احتياجاتهم، وكذلك الاطمئنان على آلية توزيع أوراق الأسئلة على اللجان وتجميع أوراق الإجابات لتأمين وصولها.

 

وأكد المحافظ، على وجود اتصال دائم بين غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة وغرفة العمليات الرئيسية بمديرية

التربية والتعليم وغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية، للوقوف على أية معوقات قد تطرأ أثناء سير الامتحانات.

 

فيما أكد محمد عبدالتواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، على تنفيذ توجيهات المحافظ بالمتابعة المستمرة لسير أعمال الامتحانات، والاطمئنان على توافر كافة التسيهبلات والتيسيرات اللازمة لكافة عناصر المنظومة، ولضمان سير الامتحانات بطريقة سلسة والتعامل الفوري والفعال مع أية مستجدات.

 

وأشار وكيل الوزارة إلى عن استمرار أعمال التعقيم والتطهير لجميع مقار سير الامتحان، فضلا عن التعقيم والتطهير بعد انتهاء أعمال الامتحانات، حفاظًا على سلامة جميع الطلاب والعاملين داخل اللجان وتوزيع مخصصات اللجان من وسائل الإجراءات الاحترازية من الكمامات والمطهرات، والتأكد من جميع وسائل الأمن والسلامة داخل جميع اللجان.