رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سواريش: أحتاج إلى الوقت لتطبيق فلسفتي مع الأهلي

سواريش مدرب الأهلي
سواريش مدرب الأهلي

أبدى ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للأهلي سعادته بالفوز الذي حققه على بتروجت وحسم بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس مصر.

حقق الأهلي الفوز على بتروجيت بثنائية دون رد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور نصف نهائي من بطولة كأس مصر لنسخة موسم 2020-2021.

وقال سواريش في تصريحاته عقب المباراة: " كانت أول مباراة لي والأهم تحقيق الفوز فيها، مباراة مهمة لنا والهدف الرئيسي منها كان الوصول للمباراة النهائية ومواجهة الزمالك على اللقب".

وأضاف: "الإعداد للقاء كان صعب بعد الخسارة من سموحة بمدرب جديد ووقف مضغوط لكننا جهزنا للقاء بشكل جيد رغم كل الصعوبات، كنت سعيد بقتال اللاعبين في مباراة اليوم".

وتابع عن خطته لتنفذ فلسفته: "خبرتي تقول أني لا أكشف عن وقت

معين من أجل إصلاح الخطأ، المباريات كل ٣ أيام ولكي تلعب في مستوى عالي بعد تسلسل أفكار في التمارين ليس "زرار كهربا" نضغط عليه "ينور".

وواصل: "لازم اضع في الاعتبار الإصابات قبل موصل هنا، عايز اطور في أسلوب في اللعب علشان يكون في فكر واضح كمان عايز اجهز كل اللاعيبة".

ضرب الأهلي موعدًا مع الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر لنسخة 2020-2021، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم 21 من شهر يوليو الجاري، على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.