رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ليفربول يحسم التجديد لـ"صلاح " بعد جدل مثير

محمد صلاح
محمد صلاح

 وسط حالة من الجدل ما بين تجديد محمد صلاح نجم نادى ليفربول الإنجليزى، وبين الرحيل، تمكن الريدز من تجديد عقد المصرى "مو" لاعب الفريق، وأوضح فى بيان رسمى أن عقد اللاعب ينتهى في يونيو من العام المقبل 2023.

 

اقرأ أيضًا.. تفاصيل تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

 

وأصدر نادى ليفربول بيانًا رسميًا ذكر فيه، "يسر نادي ليفربول لكرة القدم الإعلان عن توقيع محمد صلاح عقدًا جديدًا طويل الأمد مع النادي".

 

 وقدم اللاعب المصري أداءً رائعًا مع فريق يورجن كلوب منذ انضمامه من روما في عام 2017، حيث سجل 156 هدفًا و 63 تمريرة حاسمة في 254 مباراة يعد استثنائيًا للغاية.

 

ووضع ليفربول الإنجليزى حلولًا لرحيل محمد صلاح المحتمل بنهاية عقده في 2023، عقب الأنباء التي تؤكد رحيله بنهاية تعاقده، لذا يفكر الريدز في أسينسيو كبديل محتمل طويل الأمد لصلاح، لكن ريال مدريد لن يسمح للاعبه بالمغادرة مقابل أقل من 50 مليون يورو.

 

 لم يتوصل صلاح لاتفاق مع إدارة ليفربول بشأن تجديد التعاقد في ظل تمسكه بالحصول على راتب أسبوعي يقدر بـ400 ألف جنيه إسترليني، وهو ما ترفضه إدارة الريدز في ظل سياسة سقف الأجور التي وضعتها لتجديد عقود لاعبيها.

 

ونجح نادى ليفربول الإنجليزى، تجديد عقد النجم المصرى محمد صلاح مع الريدز فى بيان رسمى والذى ينتهى في يونيو من العام المقبل 2023 .

 

 وقال صلاح في تصريحات للموقع الرسمي للريدز: "سعيد جداً بتجديد تعاقدي مع الريدز للفوز بالمزيد من البطولات، إنه يوم سعيد للجميع". وقال أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي: أعلم أن الأمر قد أخذ وقتاً طويلا،

لكن في النهاية حدث ما هو جيد للطرفين, الآن علينا فقط التركيز فيما هو قادم.

 

وقال صلاح هداف الدوري الإنجليزي: لقد رأيتم في الست سنوات الماضية أن الفريق في حالة من التطور الدائم، في الموسم الماضي كنا قريبين من التتويج برباعية تاريخية، لكن للحظ توجنا باثنتين وخسرنا اثنتين".

 

وأنهى صلاح حديثه مع الموقع الرسمي قائلاً: نحن في وضع جيد للمنافسة على كل شئ، عقدنا صفقات جديدة قوية، فقط علينا التركيز والعمل الجاد لحصد المزيد من البطولات في الوقت القادم".

 

 أرقام محمد صلاح مع ليفربول الموسم الماضي: توج محمد صلاح بجائزة هداف الدوري الإنجليزي برصيد 23 هدفًا بالتساوي مع سون هيونج مين لاعب توتنهام، كما حصد النجم المصري جائزة أفضل صانع ألعاب. احتل النجم المصري المركز الرابع في ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا الموسم المنقضي برصيد 8 أهداف.

 

 ولعب محمد صلاح مباراة واحدة في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، كانت أمام تشيلسي “النهائي”، وسجل ركلة ترجيح، ساهمت في تتويج فريقه باللقب الأول له هذا الموسم 2021 - 2022.