عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اتحاد الرماية ووفد من وزارة الرياضة في استقبال البطل عزمي محيلبة

بوابة الوفد الإلكترونية

وصل منذ قليل بمطار القاهرة الدولي الرامي عزمي محيلبة بطل مصر في الرماية والحاصل على الميدالية البرونزية فى رماية الإسكيت بدورة ألعاب البحر المتوسط المقامة بمدينة وهران الجزائرية في نسختها التاسعة عشر.

اقرأ أيضًا ..
عمر عصر يتأهل إلى نهائي منافسات تنس الطاولة بدورة ألعاب البحر المتوسط


وكان في استقباله اللواء حازم حسني رئيس الإتحاد المصري والأفريقي للرماية والاستاذ عماد عليش عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للرماية ووفد من وزارة الشباب والرياضة علي رأسهم الدكتور عبد الأول معاون وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد الدمياطي مدير عام الهيئات الرياضية بالوزارة.

وتواصل وزير الشباب والرياضة مع اللاعبين عبر تقنية الفيديو كونفرانس حيث قدم لهم التهنئة على الأداء والنتائج الإيجابية بدورة ألعاب البحر

المتوسط، متمنياً لهم التوفيق فى المنافسات المقبلة، وتحقيق مزيد من النجاحات والإنجازات. وأعرب حازم حسني عن سعادته بأبناء الاتحاد ونجاحاتهم المتتالية في الرماية، موضحا أن المستوي الذي يقدمه البطل المصري للرماية يؤكد أننا سنحقق ميداليات في دورة ألعاب باريس 2024.

الجدير بالذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قام بتهنئة اللواء حازم حسني علي تحقيق الرامي عزمي محيلبة ببرونزية في دورة العاب البحر المتوسط.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..