رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجهيزات نارية للهلال في معسكر برمنجهام استعداداً للموسم الجديد

الهلال السعودي
الهلال السعودي

يستعد نادي الهلال حالياً لمنافسات كأس السوبر السعودي، ومنافسات الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2022-2023، ويخوض معسكر تجريبي ودي قوي في مدينة برمنجهام بانجلترا لتجهيز اللاعبين للموسم المقبل.

 

أقرأ أيضاً..

الهلال يسيطر على التشكيل المثالي للموسم بالدوري السعودي

 

وحدد إدارة نادي الهلال بالاتفاق مع الجهاز الفني مدينة برمنجهام الإنجليزية، لتكون مقر الفريق للاستعداد للموسم الجديد بعدما حصد لقب الدوري السعودي للموسم الحالي على حساب منافسة الاتحاد في الجولة الأخيرة، وتقرر خوض 4 مباريات ودية للزعيم خلال المعسكر بانجلترا.

 

ومن المقرر أن يحصل لاعبي الهلال على إجازة من التدريبات الجماعية لمدة 35 يوم بداية من اليوم الثلاثاء، وتنتهي في 23 يوليو المقبل، ويعود اللاعبين بإجراء فحوصات طبية قوية قبل المعسكر الودي.

 

ووفقاً لما نشرة الحساب الرسمي للهلال السعودي، فإن بعثة الفريق تغادر المملكة يوم 28 يوليو المقبل، ويخوض يوم 7 أغسطس أولى مبارياته الودية، وتحدد لقاء مع فريق

ألميريا الإسباني الصاعد حديثًا لليجا، كأول وديات الفريق.

 

وستكون ثاني المباريات يوم 12 من شهر يوليو، ولم يتم تحديد هوية المنافس حتى الآن، ويعود الفريق ثاني يوم للمملكة السعودية.

 

وتنطلق تدريبات الفريق في الرياض يوم 15 أغسطس المقبل، ووقتها سيخوض الأزرق مباراتين وديتين سيتم تحديدها لاحقاً وقبل انطلاقة الموسم الرياضي الجديد.

 

نجح الهلال في تحقيق لقب الدوري السعودي للموسم الحالي 2021-2022، وللعام الثالث التوالي، لتكون الثلاثية في نفس العام وخلال 7 أشهر فقط بعدما حصل على كأس السوبر السعودي ودوري أبطال آسيا، أمام كل من الفيصلي وبوهانج الكوري.

 

لمزيد من أخبار الرياضة "أضغط هنا"