عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تخفيضات تصل إلى 30%..غرفة الجيزة تطلق "مبادرة دعم"

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

 قام اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، ومحمد إمبابي، رئيس مجلس إدارة الغرفة، التجارية بالجيزة وأعضاء مجلس إدارة الغرفة بافتتاح معرض "مبادرة دعم" بمناسبة عيد الأضحى المبارك، للسلع الغذائية واللحوم والملابس بأرض المطاحن بفيصل، وذلك بمشاركة الجهاز التنفيذي بالمحافظة وأعضاء مجلس إدارة الغرفة.

اقرأ أيضًا.. شعبة المواد الغذائية: تباين أسعار السلع وارتفاع للبيض والسكر.

جانب من الافتتاح

 أشار إمبابي أن معرض "مبادرة دعم" للسلع واللحوم والملابس يتميز بتخفيضات تصل إلى أكثر من ٣٠٪ من أسعار السوق، وذلك تيسيرًا على المواطنيين وتنفيذًا لتوجيهات، الرئيس القائد عبد الفتاح السيسي، للعمل على توفير السلع المواطنيين بأسعار مناسبة وبمواصفات جيدة فى إطار المبادرة الرئاسية "العيد فرحتنا" بالتعاون بين الغرفة التجارية ومحافظة الجيزة وبرعاية وزارة الصناعة والتجارة ووزارة التموين.

 

جانب من الافتتاح

 أضاف رئيس غرفة الجيزة أن المعرض يحتوي على السلع الغذائية كافة من الزيت والأرز والسكر والدقيق والبقوليات بأنواعها بالإضافة إلى جناح خاص باللحوم البلدي والسوداني بأسعار مخفضة مع تخصيص جزء كبير من المعرض لملابس العيد والتي يشارك بها العديد من مصانع الملابس بأكتوبر والمنطقة الصناعية بالجيزة.

 

 يشمل معرض مبادرة الدعم الذي تقيمه الغرفة التجارية بالجيزة ٨٠ باكية للعارضين، ويشارك فيه العديد من أعضاء الغرفة التجارية من المحلات والشركات الكبرى.

لمزيد من الأخبار اضغط هنا.