رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أدت لاستقالة هاني شاكر.. سبب مشاجرة مؤتمر حسن شاكوش

مشاجرة نقابة الموسيقيين
مشاجرة نقابة الموسيقيين

قدم الفنان سعيد الأرتيست كبير عازفي الإيقاع، الاعتذار للفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين على ما حدث في مؤتمر الفنان حسن شاكوش، مؤكدًا أنه كان الاتفاق على عقد مؤتمر لاعتذار حسن شاكوش للفنان هاني شاكر ثم الحصول على تصريح الغناء.

 

اقرأ أيضًا.. هاني شاكر يعلن استقالته من منصب نقيب الموسيقيين على الهواء

 

وأشار خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبدالحميد ببرنامج "رأي عام" المذاع عبر فضائية "TeN"، مساء الإثنين، إلى أنهم فوجئوا أن حسن شاكوش عرض الكارنية قبل المؤتمر، رغم أن أعضاء النقابة لم يعطوه الكارنية.

 

وأوضح أن أحمد رمضان سكرتير عام النقابة قال: "دا قرار المجلس متيجي إنت تدير النقابة"، معقبًا: "وده ماكنش مفروض يحصل لأن المؤتمر كان فاضل عليه دقيقتين".

 

وتابع: "الكلام اللي اتقال هيج الناس اللي في المؤتمر"، مؤكدًا أنه يعتذر لهاني شاكر وجميع أعضاء المجلس لأن ما حدث ليس صحيحًا.

 

وكان نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، أعلن استقالته من منصبه بالنقابة، عبر مداخلة هاتفية

في برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب.

 

وقال هاني شاكر، خلال المداخلة الهاتفية:" قررت تقديم استقالتي من منصبي كنقيب للمهن الموسيقية، متمنياً

كل الخير للجميع ".

 

وجاء قرار الاستقالة بعد مشادات دارت بين سعيد الأرتيست كبير عازفى الإيقاع وبين مجلس نقابة المهن الموسيقية على الهواء خلال فعاليات المؤتمر الصحفى الذى أعدته نقابة المهن الموسيقية، بسبب اعتراض الأرتيست على منح النقابة كارنيه لحسن شاكوش، حيث رد مجلس إدارة الموسيقيين على الأرتيست قائلين له: "من حقه يحصل عليه بعد الاعتذار، وقال النجم هانى شاكر: "سألونى وأنا مسافر خارج مصر، ووافقت أنا وكل أعضاء النقابة".

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــا