رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

يترقب عشاق الكرة المصرية مباراة من العيار الثقيل، والتي تجمع بين الأهلي ونظيره بيراميدز في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر الموسم الماضي، ويعيش الفريقين حالة فنية عالية خلال الفترة الأخيرة، إذ استطاع المارد الأحمر تحقيق الفوز على غزل المحلة بنتيجة 2/1 في اللحظات الأخيرة من المباراة، فيما حقق السماوي فوزًا كبيرًا على إيسترن كومباني 3/0.

 

اقرأ أيضًا.. رسالة سيد عبدالحفيظ للاعبي الأهلي قبل مباراة بيراميدز

 

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

تقام مباراة الأهلى وبيراميدز فى تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة مساء يوم الأحد المقبل 26 يونيو 2022 على ستاد القاهرة الدولى.

مشوار الأهلي وبيراميدز في كأس مصر الموسم الماضي

ونجح الأهلي في الفوز على إنبي في دور الـ16 من نسخة العام الماضي بهدف وحيد، فيما تأهل بيراميدز لربع النهائي بعد تغلبه على سموحة

بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

بتروجت ينتظر الفائز من مباراة الأهلى وبيراميدز

ويتأهل الفائز من مباراة الأهلي وبيراميدز لمواجهة بتروجيت في نصف النهائي من نسخة كأس مصر الماضية، التي لم تكتمل حتى الآن، فيما ينتظر الزمالك الفريق المتأهل للمباراة النهائية.

 

حكم مباراة الأهلي وبيراميدز

ويقود المباراة تحكيميا الحكم الروماني استفان كوفاكس، بينما يساعده كلا من مواطنه مارينسكو فاسيليم فلورين مساعد أول، و وأرتين ميهاي مساعد ثاني، وتشيفوليت أندريه فلورين حكماً رابعاً، بينما يتواجد في غرفة "الفار"، المجري بوغنار تاماس، ومواطنه بيرك بالاز.

 

للمزيد من الأخبار..اضغط هنا