عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نجلاء بدر تعود لمرمى الانتقادات بسبب نفس الفستان للمرة الثانية (صور)

نجلاء بدر
نجلاء بدر

فاجئت الفنانة نجلاء بدر الجميع بعد ظهورها بفستان أحمر طبق الأصل من فستانها الأسود الذي ارتدته مسبقًا في افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة وأثارت به الجدل حينها، ليتصدر اسمها بسببه وللمرة الثانية مؤشر موقع البحث العالمي جوجل وتريندات مواقع التواصل الاجتماعي.

(اقرأ أيضًا) (صور) نجلاء بدر| "الطعنة جت منها" سخرية السوشيال ميديا من فستانها بمهرجان الجونة

ظهرت نجلاء بدر في مقطع فيديو على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام احتفالًا بمرور 10 سنوات على دخول مصممة الأزياء فريدة تمراز لمجال الموضة والأزياء في مصر وعلقت :" الست تلبس الفستان يعملها shape للجسم، وبيداري أي عيوب في الجسم، أنا مش محتاجة جسمي يبقى حلو لأن الفستان هيخلي جسمي حلو، هو لوحدة عامل الجسم، فأي واحد عندها ديفوهات في جسمها لو تلبس الفستان هيعملها شيب، هي دي النقطة أنا مش محاجة يكون جسمي حلو الفستان هيخليني حلوة".

وتابعت: "مصممة الفستان عالمية ومعروفة وبتطلع فساتين كتير، ولما جينا نختار فستان الافتتاح، مفكرناش بمنطق إنه الأعرى، أو الأكثر عريا، اخترت الأحلى، والحقيقة الفستان في الكاميرات مختلف تماما، وتصميم العين بفكرة تطور لعين حورس، هي قالت كده، وحضرت كل زملائي قالولي انتي لابسة "قطعة فنية"، وقالولي الصور باين كأنك مش لابسة، الناس فاكرة إني لازقة المثلث، القماشة سينيه مبانتش في الصور".

 وعلق حساب تمرازا على الفيديو كاتبا: "شكرا لكونك جزء من أول فيلم وثائقي عن الموضة في مصر يحتفل بالذكرى العاشرة للنجاح والتطور لـعلامة تمرازا Temraza المصرية".

جدير بالذكر أن نجلاء بدر قد أثارت جدلا واسعا، بحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

بدورته الخامسة لعام 2021 عقب ظهورها بفستان ملفت وجريء على السجادة الحمراء ليتهمها البعض بأنها ترغب في لفت الأنظار وردت نجلاء على الهجوم عليها خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع على قناة MBC مصر قائلة: "فستاني من تصميم "تمرازا"، وفريدة تمراز مصممة تمتلك فكر، وكانت تقصد وضع عين حورس مع 4 أهرامات، لنقل أفكارها، كما أن مثلث الصدر كان فوق طبقه من القماش الذي لم تظهره الكاميرات، لحكم على الفستان يعود إلى مفاهيم كل شخص وكيفية نظره إلى جسد المرأة، وهناك فساتين أكثر جرأة تظهر في الحفلات والأعمال الفنية، دون تعليق الأشخاص الآخرين".

وتابعت: "اختياراتي للملابس قد لا تناسب النساء الأخريات، ونحن في مهرجان دولي لا يخاطب كل الفئات، لذلك فستاني لا يخاطب كل الفئات، لو عاد الزمن سوف أرتدي الفستان؛ لأنه يعجبني ولم أرتده للفت الأنظار. اختياري للفستان كان للفن الذي يحمله، أعرف أن الفستان مختلف، لكن لو كنت أكثر وزنا قد أتفهم الانتقادات، لكن جسدي لم يبرز من الفستان".