رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بقيادة باتريس كارتيرون.. الاتفاق السعودي مهدد بالهبوط من الدوري السعودي

كارتيرون
كارتيرون

يصارع فريق الاتفاق السعودي بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، الهبوط من الدوري السعودي للمحترفين، وذلك قبل نهاية المسابقة بجولة واحدة.

اقرأ أيضا.. جدول ترتيب الدوري السعودي بعد نتائج مباريات الجولة قبل الأخيرة

ويقبع الاتفاق في المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 31 نقطة بالتساوي مع أهلي جدة الذي يحتل المركز الرابع عشر وكلاهما يلحق بفريق الحزم الذي تأكد هبوطه لتذيله جدول ترتيب المسابقة برصيد 17 نقطة.

ويتبقى فرصة وحيدة لفريقي أهلي جدة والاتفاق ولكنها تبدو صعبة للغاية إذ يحتاج أي منهما لتحقيق الفوز في الجولة الأخيرة مع خسارة جميع الفرق المهددة بالهبوط وهم فرق التعاون والفيصلي والرائد الذين يحتلون المراكز من العاشر إلى الـ 12 بواقع 33 نقطة، وفي المركز الـ 13 يأتي الباطن.

وتولى باتريس كارتيرون تدريب الاتفاق في مطلع شهر مارس الماضي، بعد رحيله عن تدريب الزمالك، ليبدأ مهمة جديدة في الدوري السعودي، حيث خاض 7 مباريات مع الاتفاق، نجح في تحقيق الفوز في مباراتين وتعادل في مثلهم وتلقى الخسارة في 3 مباريات.

ومن المقرر أن يخوض الاتفاق أخر مواجهاته في الموسم الحالي من الدوري السعودي، يوم الاثنين المقبل، أمام منافسه الفيحاء صاحب المركز السابع في جدول ترتيب المسابقة.

وفي الجانب الأخر تشهد صدارة الدوري السعودي للمحترفين صراعا قويا بين الهلال والاتحاد، إذ يتساوى الفريقين في عدد النقاط بواقع 64 نقطة لكل منهما وينتظران الجولة الختامية لتحديد بطل الدوري السعودي، إذ أنه في حال تحقيق الهلال الفوز سيتوج بطلا للمسابقة للمرة الثالثة على التوالي دون النظر لنتيجة الاتحاد وذلك وفقا لنتائج المواجهات المباشرة بين الهلال والاتحاد.

مباريات الجولة الختامية في الدوري السعودي

الهلال ضد الفيصلي

الاتحاد ضد الباطن
النصر ضد الفتح
الفيحاء ضد الاتفاق
الشباب ضد الأهلي

الطائي ضد الحزم
الرائد ضد أبها
ضمك ضد التعاون