رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عادل إمام رفض بطولة رأفت الهجان لهذا السبب (فيديو)

الفنان عادل إمام
الفنان عادل إمام

قال المخرج والمونتير جمال عبدالحميد، إنه صنع تتر برنامج "عالم الحيوان" واشتهر بشكل كبير، منوهًا بأن التتر تم صنعه بالمشاركة مع الموسيقار عمار الشريعي، بعد قطع فيديوهات كوميدية للحيوانات.

 

اقرأ أيضًا.. الواد وأبوه| فيلم جديد للزعيم عادل إمام وابنه (تفاصيل)

 

وأضاف في لقاء خاص مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، ببرنامج "رأي عام" عبر فضائية "TeN"، اليوم الخميس، أنه قدم أيضا تترات لمسلسلات باعتبارها بوابة الدخول للمسلسلات مثل تتر "أبوالعلا البشري" و"أنا وانت وبابا في المشمش"، لافتًا إلى أن المسلسل الأخير عرض في فترة حظر، متابعًا: "كان يعرض في السابعة والربع مساء وأول مرة الناس تسمع تتر وتفتكره".

 

وأوضح أن أسامة أنور عكاشة طلب منه أيضا عمل تتر "ليالي الحلمية"، مشيرًا إلى أن من التترات المهمة له أيضًا مع يحي العلمي مسلسل "رأفت الهجان" وكان مرشح له

الفنان عادل إمام ولكن الزعيم ترك المسلسل لأنه اعترض على بدء المسلسل بوفاة رأفت الهجان وهو البطل والشخصية الرئيسية ثم استرجاع الأحداث، متابعًا: "أنا كنت موافق على رفض عادل إمام".

 

 

ورأفت الهجان هو مسلسل درامي مصري يتكون من ثلاثة أجزاء، من إخراج يحيى العلمي وبطولة محمود عبد العزيز ويدور حول ملحمة وطنية في ملفات المخابرات المصرية عن سيرة البطل المصري رفعت علي سليمان الجمال الذي تم زراعته داخل المجتمع الإسرائيلي للتجسس لصالح المخابرات المصرية، وكان له دور فعال في الإعداد لحرب أكتوبر، بدأ العمل على إنتاج أول جزء في عام 1987.

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــا