رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الشرقية: تحويل المتسببين في تجمهر مديرية الزراعة للتحقيق

تجمهر مديرية الزراعة
تجمهر مديرية الزراعة بالشرقية

 أكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، أن الدولة المصرية هي دولة مؤسسات؛ جذورها ضاربة في أعماق الدولة، فضلًا عن كونها دولة سيادة القانون، وواجب على الجميع احترامه والانصياع لنصوصه وأحكامه. 

 

 وتأكيداً لذلك كلف المحافظ الشرقية سعد الفرماوي، السكرتير العام للمحافظة، إنهاء تجمع عدد من العاملين بديوان عام مديرية الزراعة لتضررهم من بعض المشكلات الداخلية.

 

 ووجه المحافظ بتشكيل لجنة قانونية من المحافظة، لفحص الشكاوى التي تقدم بها رسميًا عدد من العاملين بمديرية الزراعة بعد التوقيع عليها، وفحص جميع التجاوزات التي ارتكبت ليتم اتخاذ جميع الإجراءات الرادعة لأي مخالفة يتم التأكد من صحتها بعد الانتهاء من فحصها ومعرفة الأسباب والمسببات واتخاذ ما يلزم من إجراءات تحفظ البيئة الآمنة للعمل لجميع العاملين والموظفين بمديرية الزراعة.

 

 وكلف محافظ الشرقية السكرتير العام بفتح تحقيق عاجل وسريع، وتحويل المتسببين في هذا

التجمهر للتحقيق بمعرفة جهات الاختصاص.

 

 يذكر أن عددًا من العاملين بمديرية الزراعة بالشرقية تقدموا بشكاوى خلال الأيام الماضية تفيد بتضررهم من بعض المشكلات المعوقة لآداء عملهم، ليوجه المحافظ بتشكيل لجنة لفحص الشكوى واتخاذ ما يلزم من إجراءات.

 

 وأكد الدكتور محمد خليفة، وكيل وزارة الزراعة بالشرقية، وفي تصريح خاص لـ"الوفد"، أن الوقفة الاحتجاجية التي نظمت من عدد من الموظفين، اليوم الخميس، جاءت اعتراضًا على قراره بإحالة عدد من المخالفات المالية والإدارية إلى جهات التحقيق والتي قام برصدها خلال الفترة التي تول فيها منصبه بالمديرية.