رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خاص.. "أوفا" يدخل حسابات الزمالك

أحمد أمين أوفا
أحمد أمين أوفا

 دخل أحمد أمين أوفا، لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، والمعار لصفوف إيسترن كومباني، حسابات نادي الزمالك للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

 

 عملت "الوفد" أن اللاعب تلقى اتصالات بشكل ودي من مسؤولي النادي للحصول على خدماته، واللاعب رحب بشدة للانضمام لصفوف الفارس الأبيض، ولكن طالبهم بالتواصل مع مسؤولي نادي سيراميكا لكي تسير الأمور بشكل رسمي، وعدم مواجهة أي مشاكل تهدد مستقبله فيما هو قادم في ظل حاجة فريق سيراميكا لخدمات اللاعب، الذي يتألق بشدة مع فريق إيسترن كومباني.

 

 من المنتظر أن يدخل مسؤولو القلعة البيضاء في مفاوضات الفترة المقبلة مع نادي سيراميكا كليوباترا للحصول على خدمات اللاعب في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

 

 وكان أحمد سامي، المدير الفني لفريق سيراميكا، قرر إعادة مهاجم الفريق أحمد أمين أوفا، المُعار لفريق إيسترن كومباني، إلى صفوف النادي، مع نهاية الموسم، بعدما ظهر بشكل مميز خلال فترة الإعارة، التي بدأت يناير الماضي.

 

 وأعار نادي سيراميكا كليوباترا "أوفا" في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، كي يحصل على فرصة المشاركة، من أجل إكسابه المزيد من الخبرات في مباريات الدوري الممتاز.

 

 جاء قرار المدير الفني لسيراميكا كليوباترا بعدما تألق اللاعب بشكل مميز خلال الفترة

الماضية مع فريقه الحالي، ومشاركته بشكل أساسي، وتقديمه مردودًا طيبًا مع نادي إيسترن كومباني.

 

 وعلى جانب آخر، قرر طارق أبو العينين، المشرف العام على الكرة في نادي سيراميكا، تعيين سعد فاروق، مديرًا فنيًا لقطاع الناشئين، ومشرفًا على قطاع الشباب، في إضافة جديدة ومميزة، تحت إشراف العميد شامل دراز، المشرف العام على قطاع الناشئين، مدير عام النادي.

 

 وأكد أبو العينين، أن الاستعانة بخدمات سعد فاروق، تأتي تأكيدًا على سعي نادي سيراميكا لتطوير قطاع الناشئين والشباب، خصوصًا أن سعد من الأسماء البارزة التي صنعت دعائم قطاع الناشئين في نادي سيراميكا، ويعد إحدى الركائز الأساسية في استراتيجية قطاع الكرة بالنادي، التي تعتمد على تفريخ المواهب، ومد المنتخبات الوطنية بالعناصر المميزة، وكذلك دعم الفريق الأول لنادي سيراميكا بالعناصر الواعدة.