رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

راشد العذبه يعلن هوية مدرب باريس سان جيرمان وموعد الإعلان الرسمي

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن الإعلامي الرياضي راشد العذبه، أن باريس سان جيرمان الفرنسي، استقر بشكل شبه نهائي على كريستوف جالتيير لمنصب المدير الفني، خلفا للمدرب الأرجنتيني المقال من منصبه ماوريسيو بوكيتينو.

إقرأ ايضاً.. باريس سان جيرمان محطة زيدان القادمة بعد عودته للتدريب

وأكد محلل قنوات بين سبورت، أن إدارة النادي الباريسي، يعمل في الفترة الحالية على إنهاء كافة تفاصيل التعاقد مع مدرب نادي نيس، الذي سيكون المدير الفني الجديد لبطل فرنسا التاريخي.

كان نادي باريس سان جيرمان، قد أبلغ المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، بقرار إقالته من منصبه، بعد موسم ونصف على توليه مسئولية الإدارة الفنية لبطل عاصمة النور.

وكشف "العذبة" ان قرار إقالة المدرب الأرجنتيني بوكيتينو من منصبه، جاء بناء على توصيه من المدير الرياضي الجديد لباريس سان جيرمان، لويس كامبوس، والذي رشح كريستوف جالتيير، مشيراً إلى أن هذا الخيار ليس الأول، ولكن المرشح للمنصب كان التعاقد مع زين الدين زيدان.

وتولى بوكيتينو، تدريب سان جيرمان منذ يناير 2021، وقاد الفريق الباريسي لـ 3 ألقاب محلية وهي كأس فرنسا وكأس السوبر في 2021، بالإضافة للدوري الفرنسي هذا الموسم.

ولفت المحلل الكروي، إلى أن إقالة ماوريسيو تمت لانه لم يحقق رقميا ما

كلف به من إدارة باريس سان جيرمان، وهو لقب دوري أبطال أوروبا، خاصة انه يمتلك افضل اللاعبين عالميا في فريقه.

وأوضح، أن المفاوضات بين لويس كامبوس المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، مع إدارة نيس انتهت بالفعل للاتفاق لدفع مبلغ 10 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد جالتيير مع الأخير.

وأشار إلى أن سان جيرمان سيعلن رسميا نهاية الأسبوع الجاري، عن التعاقد مع جالتيير لتدريب الفريق، وسيدفع باريس تعويض قدره 15 مليون يورو، عن الموسم الأخير في عقد ماوريسيو بوكيتينو، الذي يمتد حتى صيف عام 2023.

كان زيدان الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني، قد رفض كافة عروض باريس سان جيرمان للتعاقد معه، بسبب اقترابه من تدريب المنتخب الفرنسي.

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا..