رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عقب مغادرته القاهرة.. بن سلمان يبعث برقية شكر للسيسي

ولي العهد السعودي
ولي العهد السعودي

 عقب مغادرته القاهرة بعد زيارة رسمية له بعث ولي العهد السعودي، نائب رئيس مجلس الوزراء، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اليوم الثلاثاء، برقية شكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

اقرأ أيضًا.. ولي العهد السعودي يؤكد ضرورة التوصل إلى حل سياسي في اليمن

 

وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس) أنه جاء في نص البرقية:- "يطيب لي وأنا أغادر بلدكم الشقيق أن أعرب لفخامتكم عن بالغ امتناني وتقديري لما لقيته والوفد المرافق من حسن الاستقبال وكرم الضيافة".

 

وتابع ولي العهد السعودي في برقيته "أكدت المباحثات التي أجريناها مع فخامتكم متانة العلاقات الأخوية المتميزة بين بلدينا، والرغبة المشتركة في تعميق التعاون بينهما في المجالات كافة، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وفخامتكم، والتي تهدف إلى تحقيق مصالح البلدين والشعبين الشقيقين، وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة..متمنياً لفخامتكم موفور الصحة والسعادة، ولبلدكم وشعب مصر الشقيق المزيد من التقدم والازدهار، ولفخامتكم تحياتي وتقديري".


وجاء نص البرقية كما يلي: صاحب الفخامة الرئيس/

عبدالفتاح السيسي حفظه الله رئيس جمهورية مصر العربية السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: يطيب لي وأنا أغادر بلدكم الشقيق أن أعرب لفخامتكم عن بالغ امتناني وتقديري لما لقيته والوفد المرافق من حسن الاستقبال وكرم الضيافة. فخامة الرئيس، لقد أكدت المباحثات التي أجريناها مع فخامتكم متانة العلاقات الأخوية المتميزة بين بلدينا، والرغبة المشتركة في تعميق التعاون بينهما في المجالات كافة، في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وفخامتكم، والتي تهدف إلى تحقيق مصالح البلدين والشعبين الشقيقين، وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.
اكتب إلى ﻣﺤﻤﻮﺩ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ أبوعبدالعظيم

 

تابع المزيد من الأخبار العربية والعالمية عبر alwafd.news