عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إياد نصار| من جرأة أصحاب ولا أعز إلى شخصية ابن عم الرسول

إياد نصار
إياد نصار

يخوض النجم إياد نصار، تجربة تمثيل جديدة، حيث يستعد لتصوير مشاهد في مسلسل تاريخي إسلامي مع المخرج طارق العريان والكاتب خالد صالح. 

 

اقرأ أيضا.. مواضيع شائكة في "أصحاب ولا أعز"| وانقسام جمهور السوشيال ميديا بعد عرض الفيلم (إعرف السبب)

 

إياد نصار في شخصية ابن عم الرسول 

 

 

 

ويجسد "نصار" شخصية "علي بن أبي طالب" في مسلسل جديد يحمل اسم "معاوية" من إخراج طارق العريان وتأليف خالد صلاح.

 

إياد نصار

 

بينما يجسد الفنان علي سليمان شخصية معاوية بن أبي سفيان والذي كان بطل فيلم "أميرة"، وتم عرضه في مهرجان الجونة في وقت سابق.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار تاريخي إسلامي، حيث يتم تصويره مشاهده بالكامل في دولة تونس في منطقة الجنوب، الشمال، المنستير، والحمامات، ومن المقرر عرضه على مدار 30 حلقة باللغة الفصحى ويحكي عن فترة الرسول والصحابة.

 

إياد نصار

 

وأثار الفنان إياد نصار جدلا كبيرا الشهور الماضية، بعد عرض فيلم "أصحاب ولا أعز" على منصة "نتفليكس"، وأشعل غضب عدد كبير من الجمهور بمشاركته في عمل يضم عدد من القضايا الشائكة، ويحتوي على بعض المشاهد الجريئة وألفاظ خارجة.

 

إياد نصار ومنى زكي

 

سبب الهجوم على فيلم "أصحاب ولا أعز"

وانقسمت الأراء على مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح "أصحاب ولا أعز" حديث عدد كبير  من الجمهور، معتبرين أن الفيلم كان من الممكن أن يكون بسيطاً إذ اندرجت أفكاره حول البيئة العربية، والبعض الآخر رأى أن الفيلم يحتوي على كل عناصر النجاح السينمائي خاصة وأن فكرته تدور حول مشاكل الهاتف المحمول وما تسببه السوشيال ميديا وبعض التطبيقات من أزمات كبيرة في حياتنا، وطرح أيضاً قضية الشذوذ الجنسي والتي يرفضها المجتمع العربي بكل اشكالها. 

 

أصحاب ولا أعز

 

 

إياد نصار: "أصحاب ولا أعز يناقش قضايا الهواتف المحمولة

 

وخرج إياد نصار، خلال لقاء تلفزيوني تحدث عن دوره كممثل، وضرورة تحمله لنتيجة الأعمال التي يقدمها، خاصة أنه لا يمكنه القول للجمهور إنهم لا يستطيعون فهم مغزى العمل.

 

وقال "نصار":" لا يمكن للفنان أن يتهرب من مسؤوليته تجاه ما يقدمه من أعمال، وفيلم أصحاب ولا أعز" بالتحديد الغرض منه مناقشة قضية الهواتف المحمولة وتحكمها في حياة الجميع، ولم أرى وقتها الأمور السلبية التي رآها الجمهور ".

 

أصحاب ولا أعز

 

قصة فيلم أصحاب ولا أعز

 

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع، وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بما فيهم أقرب الأصدقاء.

 

أبطال فيلم أصحاب ولا أعز 

يشارك في بطولة الفيلم النجمة منى زكي، إياد نصاز، نادين لبكي، عادل أكرم، جورج خباز .

 

ويعد أصحاب ولا أعز" هو النسخة العربية من الفيلم العالمي الشهير Perfect Strangers.