رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شفيق : "البلد دلوأتى ملهاش صاحب"

أخبار

الخميس, 04 أبريل 2013 22:06
شفيق : البلد دلوأتى ملهاش صاحب الفريق أحمد شفيق
كتب- أحمد حلمي:

عقب الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي السابق، على قرار ندب قاضي تحقيق لبحث التزوير في الانتخابات الرئاسية، وقال:إن هذه الخطوة تأخرت كثيرا في إعطائي لحقي وإعطاء الناخب كذلك حقه في معرفة الحقيقة بشأن الانتخابات".

وأكد شفيق خلال مداخلته الهاتفية في برنامج "الحياة اليوم" على قناة "الحياة"،أنه لن يستمر في خطئه بالسكوت على تزوير الانتخابات الرئاسية لصالح أحد الأطراف وأنه سيتابع هذه القضية على أعلى المستويات.

وقال:إنه لا يطالب بتحقيق جديد وإنما طالب باستكمال التحقيق الذى بدأ منذ 6 شهور،وأن التحقيقات الأولية أكدت وجود تزوير بدأ قبل إعلان النتيجة المرحلة الثانية من الانتخابات عبر تسويد بطاقات دون وجه حق في مطابع الأميرية.

وتطرق شفيق إلى رفض الإنتربول الدولي القبض عليه نظرا لأن عملية القبض بها "شبهات"، وقال:إنه لم تتوفر الشروط التي قدمتها مصر إلى الانتربول

للقبض عليه، وأنه واثق من براءته لأن الاتهامات ارتجاليه وليست حقيقية "وتهجيس في تهجيس"، فالبلد التي تضع محمد البلتاجي مسئولا عن أجهزة الأمن فهي "بلد ملهاش صاحب" ،موجها رسالة إنذار قائلا : "الأيام جايه وكل واحد هيشوف حسابه على ما جنت يداه".

وبشأن الاتهامات الدائمة له بأنه من يحرك المعارضة والأحداث من الخارج وقال إنه يتمنى أن يكون أي مسئول على قدر من الرجولة ويثبت أن يكون أي من تلك المعلومات صحيحة،قائلا:"نفسي في راجل يكون عند الكلمة اللي بيقولها..ويثبت إنه بيقول الحقيقة".

أهم الاخبار