رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي يضع وزارة الرياضة في مأزق .. رفض تجاهل الوزارة معاقبة المخطئ في أزمة النهائي الإفريقي .. وتمسك بحقه

مجلس ادارة الاهلي
مجلس ادارة الاهلي

وضعت قرارات النادي الأهلي الجديدة وزارة الرياضة في مأزق جديد ومواجهة مثيرة مع اتحاد الكرة.

اقرأ أيضا.. قرار مجلس إدارة الأهلي بخصوص بيان لجنة عدم الشفافية والفساد بوزارة الرياضة

وجاءت القرارات الجديدة ردا علي بيان الوزارة الخاص بإعلان نتيجة لجنة الشفافية التي شكلتها الوزارة لبحث أزمة ملعب نهائي دوري الأبطال والتي حمل النادي الأهلي مسؤولية حرمان النادي من حقه في إستضافة النهائي الإفريقي باخفاء خطاب الكاف الخاص بطلب الاستضافة وهو ما تسبب في إقامة اللقاء بأرض المنافس.
ورغم اعتراف اللجنة بمسؤولية اتحاد الكرة وتحديدا مديره التنفيذى إلا أن الوزارة اكتفت بإعلان البيان دون الإعلان عن العقوبات بل كانت المفاجأة في التجاهل التام للأمر ثم إسناد المزيد من الاختصاصات والمهام المتسبب في الأزمة.
وطالب الأهلي في قراراته الأخيرة وزارة الرياضة بالاعلان عن كيفية استرداد النادي لحقه وعقاب المتسبب في الأزمة.
وعلم ستاد الوفد أن هناك محاولات تمت خلال الساعات القليلة الماضية لاحتواء الأزمة وغلق الملف خاصة أن الاتجاه المؤكد هو عدم

صدور أي قرار ضد اتحاد الكرة بصفة عامة أو السبب المباشر في الأزمة بصفة خاصة.
وهناك محاولات للضغط علي الأهلي لغلق ملف الأزمة بحجة أن الوسط شهد العديد من الأزمات في الفترة الحالية وكان اللاعب الأساسي فيها اتحاد الكرة الذى وصفه البعض مؤخرا بأنه أكبر من الحساب بفعل فاعل.
في الوقت الذي شنت فيه الجماهير الحمراء علي مواقع التواصل الإجتماعي هجوماً حاداً علي الاتحاد والوزارة بعد تجاهل معاقبة المخطئ في حق البلد قبل النادي الأهلي ، وطالبت الجماهير مجلس الإدارة بمواصلة الضغط للحصول علي حق النادي وعدم الاستسلام لمحاولات غلق الباب أمام حصول النادي علي حقه كاملا.