رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

زيدان يتوصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان خلفًا لـ بوكيتينو

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

تناولت تقارير صحفية عن نية نادى باريس سان جيرمان فسخ تعاقده مع ماوريسيو بوكيتينو  المدير الفنى لفريق، مشيرا الى ان فرصة قيادته الفنية للفريق باتت معدودة، بعدما قررت الإدارة التعاقد مدرب خلال الفترة المقبلة.

 

اقرا أيضًا..برشلونة يدرس تمديد عقد ديباي

 

وأكدت:" أن ضعف شخصية بوكيتينو وعدم سيطرته على نجوم الفريق سببًا من اسباب الرحيل، بجانب عدم تتويجه بدوري أبطال أوروبا، عقب الخسارة بدور الـ 16 على يد ريال مدريد الإسباني".

 

وأشارت:" الى ان ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان يتواصل بشكل مستمر مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من أجل إقناعه بتولي القيادة الفنية للبي اس جي".


وتابعت:" أن رؤية الخليفي في تولي زيدان مهمة تدريب فريقه يعود لقدرة زيزو على التتويج بدوري أبطال أوروبا، والتي يسعى رجل الأعمال القطري في تحقيقه الموسم القادم".

 

حال رفض زيدان..جالتييه  مرشح لقيادة باريس سان جيرمان خلفا لبوكيتينو

فيما أشارت تقارير أخري أن كريستوف جالتييه مدرب نيس هو المرشح الأقوى لتدريب باريس حال رفض زيدان تولي تدريب الفريق

العاصمي، ويعود ذلك بسبب علاقة الأول القوية وتواصله المستمر مع كامبوس.


وأوضحت أن الاتصالات كانت مستمرة بين كامبوس وجالتييه خلال الأيام القليلة الماضية، من أجل الاتفاق على الخطوط العريضة الخاصة بالمشروع الباريسي.

 

وتسود حالة من التفاؤل لدى مدرب نيس بخصوص تدريبه لباريس، في انتظار الرحيل الرسمي لبوكيتينو، حيث يحتاج النادي لدفع مبلغ 15 مليون يورو كمقابل ترضية لإنهاء التعاقد مع الأرجنتيني.


الجدير بالذكر أن جالتييه حقق لقب الدوري الفرنسي مع ليل وهذا يعتبر الإنجاز الأكبر في مسيرته، وكان ذلك في موسم 2020/2021، كما سبق أن حصل على كأس الدوري الفرنسي مع سانت إتيان في 2013.

 

لمزيد من الأخبار الرياضية عبر الوفد اضغط هنا