رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رباعية إيسترن تُعيد الثقة قبل مواجهة القمة.. وعبدالمنعم خارج الحسابات

محمد عبد المنعم مدافع
محمد عبد المنعم مدافع الأهلي

 أعاد الفوز العريض الذي حققه الأهلي على حساب إيسترن كومباني بنتيجة 4-1 في الدوري، الثقة للفريق الأحمر قبل المواجهة المرتقبة بعد غدٍ الأحد أمام الزمالك والمؤجلة من الجولة 20 للدوري.

 

اقرأ أيضًا.. نجم الأهلي السابق يحذر القطبين قبل القمة بسبب "العامل النفسي"

 

 وكسب سامي قمصان المدير الفني المؤقت ثقة الجماهير الحمراء في أول اختبار بالدوري، وأول مواجهة بعد إعلان رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

 وأكد سامي قمصان أنه سعيد بدعم الجماهير ويشكر الإدارة على ثقتها، خصوصًا محمود الخطيب، رئيس النادي، الذي حرص على زيارة التدريبات وتحفيز الجهاز الفني واللاعبين.

وأشار إلى أن الأهلي يستهدف استعادة لقب الدوري، مؤكدًا أن مباراة القمة ستكون قوية وصعبة وكل التركيز سيكون على تحقيق الفوز بهذه المواجهة.

 وبدأ قمصان في دراسة وتحديد أسلحة الزمالك قبل لقاء القمة، والتركيز على بعض الأمور الفنية والتكتيكية التي تحسم حسابات الفريق الأحمر في مواجهة الأحد.

 ويدخل الفريق اليوم الجمعة معسكرًااً مبكرًا قبل لقاء القمة لفرض حالة من التركيز على أجواء الفريق، كما يعقد الخطيب جلسة مع لاعبي الفريق اليوم قبل دخول المعسكر من أجل تحفيزهم على تحقيق الفوز بلقاء القمة، والذي يعني الكثير للفريق الأحمر في سباق المنافسة على لقب الدوري.

 في المقابل، يختبر الجهاز الفني للأهلي جاهزية لاعبيه الدوليين، وعلى رأسهم محمد الشناوي، حارس المرمى، ومحمد مجدي أفشة وياسر إبراهيم وعمرو السولية، بجانب التونسي علي معلول والجنوب أفريقي بيرسي تاو.

وخضع تاو لجلسات تأهيلية في صالة

الجيمانزيوم في مران أمس الخميس، ولم يشارك في التدريبات الجماعية، وسيخضع اليوم الجمعة لاختبار طبي للتأكد من جاهزيته، خصوصًا في ظل معاناته من آلام عضلية.

وينتظم علي معلول في مران اليوم الجمعة بشكل طبيعي بعد أن وصل مساء أمس الخميس للقاهرة ولكن معلول سيخضع أيضًا لبرنامج تأهيلي مكثف نظرًا للإرهاق الشديد من المشاركات الدولية.

ويخضع أيضًا رباعي المنتخب لاختبارات بدنية وطبية للتأكد من جاهزية اللاعبين لخوض لقاء القمة أمام الزمالك.

 وأصبح محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق، خارج الحسابات لإصابته في العضلة الضامة، وتكتمل جاهزيته بعد لقاء القمة مباشرة، وسيكون جاهزاً لمواجهة غزل المحلة يوم الأربعاء المقبل بالدوري.

وتأكدت جاهزية حمدي فتحي، لاعب الوسط، لخوض لقاء الزمالك بعد تعافيه من الإصابة بآلام عضلة الحوض، وشارك في مران أمس الخميس بصورة طبيعية.

وتحيط الشكوك بجاهزية محمود متولي لاعب الفريق بعد أن تعرض للإصابة بشد عضلي وهو ما يهدد لحاقه بلقاء القمة.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا