رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مفاجأة.. الوزير يدعم استمرار مجلس اتحاد الكرة.. وكيروش أزمة جديدة

وزير الرياضة مع مجلس
وزير الرياضة مع مجلس اتحاد الكرة

 خابت كل التوقعات التي خرجت طوال الأيام الماضية حول استقالة اتحاد الكرة بعد فضيحة الهزيمة من إثيوبيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا بهدفين نظيفين، ثم الهزيمة برباعية مع الرأفة أمام منتخب كوريا وديًا، وما سبقهما من أحداث أزمة نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتورط الاتحاد في إخفاء خطاب الاتحاد الأفريقي الخاص باستضافة النهائي.

 

اقرأ أيضًا.. اتحاد الكرة يعقد اجتماعًا طارئًا لمناقشة أسباب خسارة المنتخب من إثيوبيا

 

 وشهد صباح اليوم الخميس اجتماعًا مغلقًا دعا إليه وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي، اتحاد الكرة قبل مؤتمره المزمع عقده مساء اليوم.

 وعلم ستاد الوفد أن كل ما أثير حول مطالب وزير الرياضة من الاتحاد تقديم استقالته غير صحيح بالمرة، بل إن الوزير كان يدعم بكل قوة استمرار الاتحاد رغم أخطائه المستمرة من دون توقف.

 

وزير الرياضة يدعم مجلس الجبلاية:

 أكد الوزير، وبعض المقربين منه، أن هناك رفضًا تامًا من جانبه وبعض الهيئات الأخرى المسيطرة على الملف الكروي من تدخل الفيفا في حالة استقالة الاتحاد وتعيين لجنة لإدارة الجبلاية لحين إجراء الانتخابات وهو ما يرفضه الوزير.

 

وأبدى الجميع دهشته من تحول الأمور تمامًا على غير إرادة الجميع بضرورة رحيل هذا الاتحاد.

 

 وعلمت الوفد أنه تم الاتفاق خلال اجتماع الوزير على إعلان الاتحاد استمراره مع توجيه الشكر إلى المدير الفني للمنتخب إيهاب جلال، والإعلان عن إسناد المهمة إلى مدير فني أجنبي والأقرب هو عودة كيروش في حالة نجاح الاتصالات التي تمت بينه وبين حازم إمام، خلال الساعات القليلة الماضية.

 

عودة كيروش بشروط قوية:

 تأكد خلال الاتصالات أن عودة كيروش لو تمت ستكون بشروط قوية من جانبه لضمان عدم تكرار الأحداث المؤسفة التي تعرض لها من جانب المجلس الحالي، خصوصًا رئيسه جمال علام.

 

في الوقت نفسه لايزال منصب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي محل خلاف شديد بعد اعتذار عدد كبير عن عدم تولي المسؤلية بسبب تخوفهم من طريقة إدارة الأمور داخل الجبلاية.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا